مسعود أوزيل وزوجته يحتفلان بمولودتهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي"مش لازم تروح الهيئة"..5 خدمات تقدمها الرقابة المالية "أون لاين" لعملائهاالبترول: نقل 10ملايين لتر من المنتجات البترولية يومياً و961 ألف طن بوتاجاز خلال 2019الدولار يرتفع والين مستقر بعد بيانات من الصين وسط معاملات حذرةهل يعاقب الزوج فى عمله حال مرافقته زوجته للعمل بالخارج؟ .. التأديبية تجيبمصرع طالب واصابة شقيقه ووالده بأعيرة نارية فى مشاجرة بسوهاجبسبب كورونا.. لطيفة تطلق حملة تبرعاتنوال الزغبي تحصد 3.1 مليون مشاهدة بـ القوية.. فيديوفي ذكرى وفاة سيد عبد الكريم .. قصة رحيله المأساوية بسبب إهمال طبيبـ جنة تكفينا .. محمود العسيلي يحصد 2.8 مليون مشاهدة.. فيديوفي عيد ميلاد إيمي سمير غانم .. لماذا طلبت الطلاق من حسن الرداد؟صدمة كبرى.. وفاة 7 من نجوم الفن في العالم بـ فيروس كوروناأخبار الفن.. الموت يفجع سلمان خان.. صدام إيناس عز الدين ووزارة الصحة.. حملة تبرعات لـ لطيفةريم عبدالحليم: كريمة فتاة تحلم ببناء أسرة في طاقة حببعد العزل المنزلي.. صلاح عبدالله يكتب قصيدة ل"الشارع"فضل شاكر يطرح برومو بتوحشيني.. فيديوالزمالك يؤجل تحديد قائمة الراحلين بسبب تأجيل جلسة "كارتيرون"الطاولة: عمر عصر مقيم فى ألمانيا مع زوجته وابنه وليس من العالقين بالخارج36 ألف يورو تكلفة سماعات الـvar الجديدة للحكامننشر التأخيرات والتهدئات المتوقعة في قطارات اليوم الثلاثاء

تعرف على الحوافز الاستثمارية التي تقدمها المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

-  

تستعد المنطقة الاقتصادية لقناة السويس لعقد مؤتمر دولي في شهر مارس المقبل، من أجل عرض الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة الاقتصادية، لاستغلال التسهيلات التي تقدمها المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، لكافة المستثمرين بالمنطقة الاقتصادية.

وفي هذا الإطار، تقدم المنطقة الاقتصادية لقناة السويس مجموعة من الحوافز والتسهيلات القانونية خلافا لما هو قائم في خارج المنطقة الاقتصادية وفقا للقانون، ومن أهمها الموقع الجغرافي الذي يسهل الوصول إلى 2 مليار مستهلك بالأسواق الإقليمية والدولية، كما تتميز المنطقة بـ"صفر%" جمارك بين 22 دولة عربية، و24 دولة أفريقية.

وتتضمن التسهيلات أيضا توفير سياسة الشباك الواحد لإنهاء كل ما يتعلق بالاستثمار بها، تشمل تأسيس الشركة وإنهاء كافة الإجراءات خلال 48 ساعة فقط، وفرص الدخول في شراكات متنوعة ومختلفة، إلى جانب قانون الاستثمار الجديد رقم 72 لسنة 2017، ولوائح المنطقة الاقتصادية، المتمثلة في الحوافز الضريبية، بجانب صفر% جمارك، وأيضاً "صفر" قيمة مضافة، و50% إعفاء من ضريبة أرباح الشركات.

وتعتبر البنية التحتية المتكاملة أحد المكاسب الرئيسية التي شهدتها المنطقة منذ تأسيس المنطقة قبل 5 سنوات وحتى الآن، حيث تشمل شبكات طرق وسكك حديدية وأنفاق عملاقة كان آخرها افتتاح أنفاق بورسعيد أسفل قناة السويس مؤخرا بالإضافة إلى كباري عائمة ومحطة كهرباء وأخرى لتحلية المياه، كما تسعى الهيئة إلى طرح مناقصات مختلفة لدعم خدمات المياه والغاز الطبيعي والاتصالات في الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة