الأهلي يوضح تطورات التعاقد مع ظهير أيمن وتمديد عقد فايلربادجي يتحدث عن مشادته مع رمضان: "لاعب كبير ويتفهم ما حدث"لاعب آرسنال السابق: فيرنر قد يتسبب في رحيل صلاح عن ليفربولالصحة: 139 إصابة جديدة بكورونا.. و15 حالة وفاةتفاصيل إصابة ممرض في معهد القلب بفيروس كورونانماذج مشروعات البحث للطلاب من الصف الثالث وحتى السادس الابتدائيالصحة: هيدروكسي كلوروكين ضمن بروتوكول علاج كورونا.. ولا يوجد عقار حاسمالأطباء الألمان يستخدمون كبسولة خاصة لنقل مصابي كورونا..فيديووزير التربية والتعليم يوجه رسالة مهمة لأولياء الأمورالقصير: الرئيس وجه بتوفير مخزون استراتيجي من السلع لا يقل عن 3 شهور.. فيديوثروت الخرباوي يكشف سر انزعاج الإرهابية من دعاء الرئيس السيسيبسمة وهبة: زيارة الرئيس لمواقع العمل أكبر رد على أهل الشروزير المالية: الأوضاع الاقتصادية جيدة والأمور مطمئنة على كل الاتجاهاتالحكومة: البعض استغل الفرصة وسجل أسماء متوفيين وأطفال للحصول على منحة العمالة غير المنتظمة.. فيديوسعفان: صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة.. الاثنينوزير التعليم: المشروعات البحثية مخصصة للمدارس الحكومية وليست الدولية.. فيديوثروت الخرباوي يحرج حمدي رزق على الهواء: أنت قولتلي أقلع الكمامة«الداخلية» تعلن ضبط أبطال «فيديو حظر التجول» في أبنوبالتحفظ على 4 أطنان أرز يحتكرها صاحب مخبز بالإسكندرية«السياحة والآثار» تطلق جولة إرشادية لأولى القطع الأثرية المميزة بمتحف التحرير | فيديو

حادث مروع.. مصرع 10 أشخاص بطريق المطار

-  
أرشيفية

كتب - محمد الصاوي:

لقي 10 أشخاص مصرعهم، وأصيب 5 آخرون، في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل، بمدخل طريق المطار، اتجاه المعادي في منطقة الشروق.

وانتقلت أجهزة الأمن، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات فيما تم تحويل 8 جثث لمستشفى القاهرة الجديدة، ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث.

تلقى اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة مفاده وجود حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بمدخل طريق المطار اتجاه المعادى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة