العثور على عملات إسلامية فى منقباد منذ 34 عاما.. تعرف على تاريخ المدينة4 وصفات طبيعة من العسل الأسود للعناية بالشعر التالفرسالة تفاؤل من شاب مصاب بكورونا فى دمياطإزالة تراكمات المياه من السوق القديم بالقنطرة غرب فى الإسماعيليةحملة لمكافحة الحشرات بالقنطرة شرق بالاسماعيليةحملة لمكافحة الحشرات فى القنطرة شرق بالإسماعيليةخالفوا قرار الإغلاق .. تشميع 8 محلات بطماتعليم سوهاج يخصص 11 مدرسة لتوزيع شرائح التابلت على طلاب الثانوية العامةتحرير 58 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية على أسواق الأقصرجوله لمحافظ البحيرة على الاقدام لمتابعة انتظام حظر التجوال بدمنهورضبط 500 اسطوانة بوتاجاز في حملة تموينية بالفيوماليوم.. قطع مياه الشرب عن مناطق عدة بالفيوم لمدة 8 ساعاتبعد مصرع وإصابة 31 شخصًا.. تعرف على سيناريوهات محاكمة سائق "تريلا" حادث الإقليميالحُكم على المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندريةحسن مصطفى: لا نية لتأجيل مونديال اليد"الأوليمبية" تتلقى ستة إخطارات من مدربين ولاعبين مصريين عالقين بالخارج للعودة إلى مصرتكليف "وجيه وحجاج"بتسيير أعمال لجنة الحكام حتى إشعار آخررئيس نادي وادي دجلة: لن نستغني أو نخفض رواتب اللاعبين رغم أزمة كورونادنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد أختها إيمى بصورة ورسالة رقيقةنادية الجندى تفنى وجود حسابات لها على فيس بوك: سأقاضي أى شخص يتلاعب باسمى

المعرض الأول للمنتجات الخشبية بـ" هندسة طنطا" اليوم

   -  
جامعة طنطا

تنظم وحدة الورش الإنتاجية ب كلية الهندسة جامعة طنطا، اليوم الإثنين، ال معرض الأول للمنتجات الخشبية، تفعيلاً لدور البحث العلمي في سد الفجوة بين الاحتياجات والمنتجات، تعزيزاً لمفهوم اقتصاديات المعرفة، تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة، والدكتور محمود زكي عميد كلية الهندسة بجامعة طنطا.
ويضم ال معرض 30 منتجا خشبيا من إنتاج وحدة الورش الإنتاجية ، إلى جانب منتجات خشب الأرز البلاستيكي، الذي تنفرد بصناعته كلية الهندسة في الجامعة، وذلك في ضوء مبادرة رئيس الجمهورية "أتحضر للأخضر"، للاهتمام بالرقعة الخضراء وعدم قطع الأشجار، خاصة أن الخشب البلاستيكي هو أحد البدائل المتوقع استخدامها كبديل للخشب، بهدف تقليل فجوة الواردات والمساهمة في الحد من مشكلة حرق قش الأرز، وتعظيم الاستفادة من المخلفات البلاستيكية والزراعية عديمة القيمة.
جدير بالذكر، أن وحدة الورش الإنتاجية تتولى تنفيذ الأعمال الإنتاجية والابتكارات المتميزة في مجال صناعة الأخشاب داخل الجامعة وخارجها، إلى جانب أعمال الكريتال وأعمال الصاج وأعمال الألوميتال وأعمال الحدادة واللحام وتشغيل المعادن، وصيانة الأجهزة والمعدات، فضلا عن الإسهام في تدريب أفراد المجتمع على استخدام الأساليب العلمية والفنية الحديثة وهو ما يوفر الدخل للجامعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة