القضاء يبحث مدة تعليق العمل بالمحاكم قبل انتهائها الخميس المقبلوفاة الأنبا يوسف حنوش مطران السريان الكاثوليك بمصرالكاف: تأجيل مباريات نصف نهائي إفريقيا السيناريو الأقربوزير الرياضة: جميع الاحتمالات واردة بشأن موقف المسابقاتمدرب الهلال السعودي يوافق على تخفيض راتبهالسعودية وروسيا يتفقان على تخفيض إنتاج النفط 23%رويترز: العقود الآجلة للنفط تواصل خسائرها والخام الأمريكى يهبط 5%تباين بورصات الخليج بجلسة نهاية الأسبوع.. و"دبى" تربح 6.5 مليار درهمأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الخميس 9 - 4 -2020ساويرس: المشروعات الصغيرة والمتوسطة وقطاع السياحة "الأولى بالرعاية والدعم"البورصة المصرية: 66 شركة بقائمة الأسهم المسموح بتداولها بـ3 علامات عشريةرئيس وزراء ألبرتا الكندية : أوبك لم تطلب منا خفض إنتاج النفطحيل وطرق بسيطة لتنظيف مراوح السقف والتكييفحريق بمصنع إسفنج تمتد نيرانه لمصنع خشب بالمنطقة الصناعية في الكوثر بسوهاج"النقض": للمحكمة تعديل الاتهامات وعدم التقيد بوصف النيابة القانونىالنقض تؤكد مبدأ قانونيا يتعلق بصلاحيات المحكمة فى سماع الشهودحدوتة مصرية.. مزاد الخير ينقذ المحتاجين والعمالة المؤقتة في الدقهليةثبات في أسعار الخضر والفاكهة واللحوم البيضاء والحمراء لأسواق سيناءتنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.. إزالة 3 حالات تعد بناء مخالف وبدون ترخيصكورونا يحرم عريسًا من ليلة دخلته في القليوبية.. تفاصيل

حبس الخادمة بطلة فيديو " اعمليها على روحك" 4 أيام

-  
النائب العام المستشار حماده الصاوي

أمر النائب العام بحبس سيدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في القضية رقم ١٢٩٤ لسنة ٢٠٢٠ إداري الطالبية؛ لاتهامها بالاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاكها حرمة الحياة الخاصة لسيدة مسنة والمكلفة بخدمتها؛ وذلك بالتقاطها مشهداً لها تبكي فيه متوسلة إليها لتقضي حاجتها، وانتهاكها لخصوصيتها بنشرها المشهد عن طريق الشبكة المعلوماتية دون رضاها، هذا وتباشر النيابة العامة التحقيق في الواقعة.
كان مقطع فيديو أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي للخادمة أثناء إذلالها سيدة مسنة بالطالبية وتمنعها من دخول الحمام، قائلة: " اعمليها على روحك".


.
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة