ترامب: مخزون معدات الوقاية فارغ تقريباً.. وندرس تعليق الرحلات الداخلية9 إجراءات لـ"الزراعة" أنقذت صادرات الخضر والفاكهة من التراجع بسبب كوروناشركات السياحة: طلب السعودية بالتمهل فى إتمام عقود الحج لا يعنى إلغاءهمادة تسمح للسلطات بحجب المواقع فى قانون "جرائم الإنترنت".. تعرف عليهاتعرف على خطة الإذاعة المصرية للاحتفال بيوم اليتيمفيديو.. حسن الرداد يطلق مبادرة "علشان الدم ميقلش"في حالة صحية حرجة.. الاشتباه في إصابة زوج ليلى علوي السابق بفيروس كوروناشاهد.. تفاعل رامي صبري مع ابنه على أغنية «أنا بابا» بتطبيق تيك توكبطريقة كوميدية ريهام أيمن تشارك في تحد جديد على تيك توك.. فيديوصدمة جديدة.. وفاة فنان شهير بعد إصابته بفيروس كوروناضبط 1.5 طن رنجة فاسدة فى محافظة الغربيةضبط 46 شخصًا اخترقوا حظر التجوال فى شبرا الخيمةضبط 11 ألف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى إحدى الشركات بالسيدة زينبفيديو.. كمائن الشرطة تتابع تنفيذ حظر التجول عند جامعة القاهرةملف الأربعاء.. زلزال فتحي.. وحقيقة رحيل 5 لاعبين من الزمالكنقابة الصحفيين تكشف آخر موعد للاشتراك الاستثنائي بمشروع العلاجالجنسية المصرية شرف لمن يحملها.. والد إحدى العائدات من إنجلترا: ابنتي تلقى معاملة جيدة في الحجر الصحي بـ الميريديانحقوقي: أطفال دور الرعاية يحتاجون مشاعر الأمومة والأبوة ولا يجدونها في العاملينالأمن ينجح في إقناع أهالي قرية الهياتم بفض المظاهرة والعودة إلى منازلهمانتهاء الحجر الصحي لـ351 عاملًا في بورسعيد: «جميع الحالات سلبية»

إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من الأدوية البشرية عبر منفذ أرقين الحدودي

   -  
منفذ أرقين

تمكن رجال الجمارك باللجنة الثانية في منفذ أرقين الحدودي، من إحباط محاولتي تهريب كمية من الأدوية البشرية.
كانت المحاولة الأولى فى جمرك الوارد، حيث وردت معلومات مشتركة من النقيب محمد السيسي، رئيس وحدة البحث الجنائي، وعبد الفتاح عبده، مسئول الأمن الجمركي، باعتزام الراكبة "ه.ا.م."، سودانية الجنسية، تهريب كمية من الأدوية البشرية في الأتوبيسات القادمة من الخرطوم.
وبالعرض على حمدي محمد مكي، مدير الجمرك، شكل لجنة من مأمورى الجمرك لتفتيش الأمتعة الشخصية للراكبة، فتبين وجود 300 حقنة "eprex 400" مخبأة بين طيات الملابس داخل أمتعتها الشخصية.
وفي المحاولة الثانية، بجمرك الصادر، وردت معلومات باعتزام الراكب "م.ط.ب."، سوداني الجنسية، تهريب كمية من الأدوية البشرية في الأتوبيسات المغادرة إلى السودان.
وبتفتيش الأمتعة الشخصية، تم ضبط 60 شريط فيتامين، 200 شريط "monomak"، و 850 شريط "تريبتيزول"، 330 علبة قطرة "فالكون" و"الكون" و"بولي فريش". قرر أحمد جعفر مدير عام الإدارة العامة لجمارك أسوان اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضري ضبط جمركي، رقمي 10 و 11 لسنة 2020.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة