رئيس الزمالك: ساسي وبن شرقي وأوناجم لا يلعبون من أجل المالمرتضي منصور: مصطفي محمد لن يرحل عن الزمالكمرتضي منصور: اتحاد الكرة اصبح بلاقيمة .. لماذا لم يعلن الغاء الدوري حتي الآنوزير الرياضة يدعو شباب مصر للإشتراك في أنشطة الوزارة online عبر بوابتها الإلكترونيةاتحاد الكرة يرفض مطالبة الأندية بتخفيض رواتب لاعبيها بسبب كوروناالاتحاد الإماراتي لكرة اليد يعلن موعد انطلاق الموسم الجديدشوبير: أطهر الطاهر لايزال خياراً مطروحاً أمام الأهليالونش يحكي تفاصيل مثيرة في السوبر الافريقيمرتضى منصور: الأهلي سيخسر كثيرًا برحيل فتحي.. وكهربا صنع الفتنةمرتضي منصور يكشف أسباب عدم ظهور برنامجه على قناة الزمالك100 لوحة عالمية.. "الليدى ليليث".. الفنان روزيتى يرسم أسطورة زوجة آدم الأولى بعد خروجها من الجنةاقرأ مع جواد على .. "المفصل فى تاريخ العرب" من هى قبيلة "خسأ"؟التموين تفحص الأحد عروض الشركات الراغبة فى توريد زيت الطعام المحلى للوزارةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 3/4/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الجمعة 3/4/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 3/4/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةتوقعات الأبراج اليوم 3-4-2020: نصيحة للحوت.. وتحذير للدلوحدائق حيوان ألمانيا تطلب من أنجيلا ميركل دعما بـ 100 مليون يورو بسبب كوروناحظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 3/4/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىصحيفة تركية: مدرب بشكتاش يريد الاحتفاظ بـ«النني» فقط من بين جميع المعارين

التضخم السنوى فى الجزائر يتراجع بشكل طفيف فى يناير

-  
  قالت الحكومة الجزائرية اليوم الأحد إن التضخم السنوي في البلاد انخفض إلى 1.9 % في يناير من 2%  في الشهر السابق، بفعل انخفاض أسعار بعض المواد الغذائية.

وتراجع مؤشر أسعار المستهلكين على أساس شهري 0.1 % في يناير ، وفقا للبيانات الصادرة عن الديوان الوطني للإحصائيات، وانخفضت أسعار البيض والبطاطس 5.4 و1.3% على التوالي في حين زادت أسعار الفاكهة 6.1 %.

وتحاول الجزائر تقليص واردات السلع بما في ذلك المواد الغذائية في محاولة لخفض الإنفاق بعد انخفاض عائدات موارد الطاقة، المصدر الرئيسي لمالية الدولة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة