كريم محمود عبد العزيز يشارك بمسلسل"الاختيار" أمام أمير كرارة فى رمضانتمارين رياضية لكبار السن لتنشيط الدورة الدموية.. فيديوالعظمى بـ القاهرة 26.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 6-4-2020تعرف على أسعار الذهب بالأسواق اليوم.. فيديوالطماطم بـ 5 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 6-4-2020.. فيديوالبصل بـ 10 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 6 -4-2020وزير الاتصالات: رفع كفاءة الإنترنت خلال الأيام المقبلة.. يتصدر نشرة صباح البلدتعرف على أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 6-4-2020.. فيديوالتنمية المحلية: إغلاق آلاف الأسواق والمقاهي والمراكز التعليمية.. ومحاكمات عسكرية للمخالفين.. فيديوبالماء والصابون.. مطعم يغسل الأموال للوقاية من كوروناأخبار الرياضة.. فرج عامر يعلن موعد استئناف الدوري المصري.. حقيقة الصفقات التبادلية بين الزمالك وبيراميدزتعرف على رد فعل لاعبي ريال مدريد بعد قرار تخفيض رواتبهمإدارة الأهلي ترد على محمود طاهردي سوزا يطلب الرحيل عن أهلي جدةمخرج «البرنس» يخطط للانتهاء منه قبل حلول رمضانمحمد ثروت يقدم حفل "أون لاين" بمناسبة ليلة النصف من شعبانصور.. تعرف على أسعار الخضر والفاكهة المخفضة بالمعرض اللوجستي فى مطروحتوفير فرص عمل فى شركات استثمارية بالوادى الجديد برواتب مجزيةمحافظ كفر الشيخ: مستشفيات المحافظة تحتاج إلى 30 جهاز تنفس صناعى للطوارئفيديو.. صياد بالبرلس يطالب المصريين بالبقاء بالمنزل فى قصيدة

ننشر فيلم شريك الجسد الفائز بجائزة صحافة الفيديو بنقابة الصحفيين

   -  

حصلت الزميلة نهير عبد النبى على المركز الثاني في جائزة صحافة الفيديو لنقابة الصحفيين، عن موضوعها "شريك الجسد"  فيلم من إنتاج "اليوم السابع"  والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة عبر "فيس بوك".

شريك الجسد  يروى قصة زوج قرر إهداء زوجته 60% من كبده بعيد الحب المصرى، وفقد 30 كيلو فى شهرين لإجراء العملية، وذلك تعبيرًا منه عن حبه لها، وليصبح المتبرع والحبيب.

بعد 7 سنوات من زواج رشا ورامز، أصيبت الزوجة بفشل حاد فى الكبد ولا يوجد أى حل سوى زراعة الكبد، فلم يتردد زوجها لحظة واحدة وقرر أن يتبرع على الرغم من رفض الأطباء إجراء العملية بسبب زيادة وزنه، ولكن حبه وإصراره لها صمم على إجراء العملية وإنقاص وزنه فى أسرع وقت.

ونال الفيلم عددًا كبيرًا من التعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، كما وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعى قصة حب رشا ورامز فى الروايات فقط، وأنه لا يوجد زوج مثل شجاعته وحبه لها، حيث تباينت ردود الأفعال، وقالت رشا محمود بطلة الفيلم: لم أتوقع ردود أفعال الناس على الفيلم، وتلقيت اتصالات كبيرة من الأهل والأصدقاء، والكل كان مبسوط بقصة حبنا، أنا فرحت لأنه كان نفسى أقدم له أى شكر والحمد لله شكرته قدام العالم كله وأثبت للناس كلها أن الحب هو الرابط الأقوى فى أى علاقة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة