فيديو وصور.. نقل جثمان متوفى ثان بكورونا داخل سيارة نصف نقل ببورسعيدمن 3 ابتدائى لـ 3 إعدادى.. إزاى تعد مشروع بحث × 10 معلومات.. انفوجرافإنفوجراف.. اعرف فيروس كورونا مستخبي لك فين وإزاى تحمى نفسك منه؟عدم نمو شعر الذقن .. أكثر من مجرد مشكلة جماليةديزني تعلن إجراءات تسريح مؤقت للعمالةجدل حول علاقة كورونا بـ"الموت الغامض" في دار للمسنين بإيطاليا78 % من قراء صدى البلد يؤيدون وقف تصوير مسلسلات رمضان بسبب أزمة كوروناقدام مريتها عادي بتدلع براحتها ..كارمن سليمان تشعل تيك توكبعد ساعات من طرحها.. بتوحشيني لـ فضل شاكر تقترب من 100 ألف مشاهدةأستاذ ميكروبيولوجى: انتشار فيروس كورونا يقلل من خطورته.. تفاصيلحدث ليلا.. الصحة العالمية تعلن موعد انتهاء أزمة كورونا.. أمريكا تقترب من ربع مليون مصاب بالفيروس القاتل.. التفاصيل الكاملة لنقل متوفى كورونا علي سيارةاسعار اللحوم اليوم.. الكندوز يتراوح بين 110 و 140 جنيهاالكويت تؤيد دعوة السعودية لعقد اجتماع للدول المصدرة للنفط لإعادة الاستقرار للسوقأحمد الشناوى يدخل حسابات رئاسة لجنة الحكام مؤقتاالأهلى يحصل على توقيع ظهير بيراميدز ويقترب من حسم الصفقةالنيابة تكشف سبب حريق شقة سكنية بمدينة السلامالتحقيق مع تاجر "ذهب" وآخر اشتركا فى تجارة العملة بالمخالفة للقانونمعلومات خطيرة أدلى بها الإرهابى هانى عامر عن خلية كتائب الفرقان..تعرف عليهاتموين المنوفية: حررنا 187 محضرًا للمخالفين لردع جشع التجارمستشفى العجمى: ارتفاع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا لـ33 حالة حتى الآن

انطلاق مؤتمر الأسبوع المصرى فى أوغندا بمشاركة 30 شركة بـ 4 قطاعات

-  
انطلق مساء اليوم الأحد، المؤتمر الصحفي للإعلان عن الأسبوع المصرى فى أوغندا، والذى يشارك فيه أكثر من 30 شركة مصرية من قطاعات مختلفة، بهدف الترويج للصادرات المصرية في افريقيا، ضمن خطط وزارة الصناعة والتجارة لزيادة حصيلة الصادرات الصناعية إلي القارة السمراء.

وقال محمود سيد حسانين ، مدير عام غرفة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات، إن أكثر من 30 شركة مصرية من   4 صناعات حيوية واستراتيجية وهى "الطباعة والتغليف والورق والكتب والمصنفات الفنيه، الصناعت الغذائية، الصناعات الهندسية ، الصناعات الكيماوية،  مواد البناء" تشارك في الاسبوع المصرى فى أوغندا لزيادة صادرات مصر، مشيراً إلى أن قطاع الطباعة والتغليف يشارك بحوالي 10 شركات ضمن البعثة.


وأضاف حسانين ، فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع " ، فى أوغندا، أن الشركات بقطاع الطباعة والتغليف تسعي إلي عمل شراكات مع المستثمرين في اوغندا، لافتاً إلى أنه سيتم تنظيم معرض يضم كافة القطاعات التصنيعية المصرية علي مدار 3 أيام بدءاً من الإثنين إلي الاربعاء القادم، ويتخلله عرض منتجات مصرية تامة الصنع تمهيدا لتصديرها إلي السوق الأوغندي.


وتطرق إلي أن مشاركة 10 شركات بقطاع الصناعات الهندسية، منها صناعات متوسطة وكبيرة، علي أن يجرى تنظيم لقاءات ثنائية على مدار الأيام المقبلة لزيادة الصادرات.

ويعد الأسبوع المصرى في أوغندا، منصة أعمال لا غنى عنها لكونه صناعيا تجاريًا رائدًا من خلال عرض التقنيات والمنتجات والخدمات والحلول المبتكرة التي تقدمها أفضل العلامات التجارية في مصر واللاعبون الرئيسيون في القطاعات المشاركة بالمعرض، وفق بيان مشترك للقطاعات الاقتصادية المشتركة في البعثة.


وتعتبر الأسابيع التجارية الوسيلة التسويقية الأكثر فعالية التي تحقق للشركات المصرية القدرة على التحول من تسويق المنتجات بالأسواق المحلية إلى التسويق بالأسواق الخارجية وإكتشاف أسواق جديدة واعدة حول العالم، بالتنسيق بين القطاع الخاص ووزارة الصناعة والتجارة.
ويقدم الأسبوع التجارى المصرى في أوغندا، الإطار التسويقي الأمثل لإلتقاء الشركات العارضة وجهاً لوجه مع الزائرين المتخصصين والمشترين المحتملين لعقد الصفقات وزيادة حجم ومستوى الأعمال التجارية بين الطرفين.

 ويسعى المشاركون فى الأسبوع التجارى، إلى التعرف بشكل مكثف على السوق الاوغندي، التقدم بخطوة على الشركات المنافسة، التعرف على الأفكار والرؤى التجارية والصناعية من خلال المقابلات مع الجهات الحكومية والجمعيات الصناعية، تحقيق قيمة مضافة للاتجاهات التسويقية للشركة، المقابلة الشخصية وجهاً لوجه مع العملاء والمشترين المحتملين، الالتقاء بالمستوردين هناك وعمل علاقات وشراكات استراتيجية مع مستوردين جدد.


بدورة، قال الدكتور "جوشا موتامبل" عضو مجلس هيئة الاستثمار الأوغندية، إن هناك اهتمام كبير بتعميق التعاون الاستثمارى والتجاري مع مصر، فالتطور الذى تشهده الصناعة المصرية يفتح سبل لتعميق التعاون المشترك، خاصة في القطاعات التي بها ميزة تنافسية للبلدين.


وأكد خلال المؤتمر، أن الشركات الأوغندية مهتمة بالتواجد المصرى هنا، لعقد شراكات تصديرية للقطاعات المشتركة، لافتا إلى انفتاح السوق الأوغندي على كافة الدول مم أجل جذب الاستثمارات.





الاسبوع المصرى فى أوغندا
البعثة المشتركة في اوغندا
المشاركة المصرية من القطاعات التصنيعية
جانب من المشاركة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة