خروج 7 متعافين من كورونا بمستشفيات العزل في قناتعافى 15 مريضا من كورونا ومغادرتهم مستشفيات العزل بالبحيرةظهرت عليها أعراض كورونا.. تفاصيل إجراء ولادة قيصرية ناجحة لسيدة في كفر الشيخمحافظ الوادي الجديد: 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا فى مركزي الداخلة وبلاطمصرع 6 من أسرة واحدة وإصابة طفلة في حادث مروع بطريق السويس5 إصابات جديدة بـ«كورونا» في الداخلة بالوادي الجديدمحافظ الغربية: إزالة 1166 حالة تعدٍ وبناء مخالف خلال شهرينرسميًا.. تخصيص 8 مستشفيات تعليمية بشكل كامل لحالات «كورونا»إجراءات الحماية من «كورونا» في فيلم بـ«الغردقة» انتظارًا للسياحة«الأعلى للإعلام»: لا صحة لوجود تدخلات لإلغاء قرار منع ظهور مذيعات «النهار»وفاة طبيب بكلية «طب بنها» بفيروس «كورونا»المستشفيات التعليمية تخصص 8 مستشفيات لحالات الاشتباه والمصابين بكوروناصحة كفر الشيخ: توزيع حقائب الأدوية والمستلزمات الوقائية على 1947 مخالطااستكمال تنفيذ محور تنيدة - منفلوط بالوادى الجديد بتكلفة 2,7 مليار جنيهبعد مرور 8 سنوات.. فتح الشوارع المغلقة بمدينة كفر الشيخ ليلاًصور.. قصة شقيقين كفيفين يحفظان القرآن كاملا بأحكامه فى سوهاجأهالى كفر الشيخ يعبرون عن سعادتهم بشفاء بطلة التمريض من كوروناارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا بكفرالشيخ إلى 128 حالةالدكتور على جمعة: من يأخذ احتياطاته ثم يصاب بكورونا يجازيه اللهالمستلزمات الطبية: الصحة العالمية أعلنت جواز استخدام الكمامة القماش

شكري يلتقي وفدا من اللجنة اليهودية الأمريكية | صور

   -  
شكري يلتقي وفدًا من اللجنة اليهودية الأمريكية

استقبل وزير الخارجية سامح شكري ، اليوم الأحد ، وفدًا من اللجنة اليهودية الأمريكية ، وذلك في إطار الزيارة التي يجريها الوفد حالياً إلى مصر.
وصرح المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية ، بأن الوزير شكري أكد خلال اللقاء الأهمية التي توليها مصر لعلاقتها الإستراتيجية مع الولايات المتحدة، مشيدًا بما تحقق في هذا الإطار خلال الفترة الأخيرة؛ كما أعرب عن تطلُع مصر إلى مواصلة تعزيز التعاون في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية والاستثمارية.
كما استعرض وزير الخارجية كذلك جهود الدولة المصرية في مجال مكافحة الإرهاب ومواجهة التطرُف والتي تبذلها مصر على التوازي مع جهودها نحو البناء والتنمية والإصلاح الاقتصادي، وذلك بما يصب في صالح تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.
وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية إلى تناوُل اللقاء للأوضاع الإقليمية، حيث اهتم الوفد بالاستماع للرؤية المصرية إزاء ملفات المنطقة المختلفة، بما في ذلك القضية الفلسطينية وعملية السلام، إذ أكد الوزير شكري على دعم مصر لكافة الجهود الهادفة إلى حلحلة الجمود المسيطر على عملية السلام منذ سنوات، وذلك بما يمهد الطريق وصولاً لحل عادل وشامل للقضية الفلسطينية.
من جانبه، أعرب وفد اللجنة اليهودية الأمريكية عن التقدير لمُجمل جهود مصر ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة، مشيداً بمستوى التنسيق والتشاور المتواصل مع القاهرة. كما أشاد الوفد الزائر بما تقوم به الحكومة المصرية من جهود على صعيد التراث اليهودي في مصر وحرصها على رعاية الآثار اليهودية المصرية والحفاظ عليها.

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة