مصر تسترد 5000 قطعة أثرية من أمريكا خرجت بطريقة غير شرعية (صور)الخارجية السودانية: لدينا موقف واضح بشأن قضية سد النهضة ووجود اتفاقية ملزمةالرئيس السيسي: منتخب اليد قدم مثالا رائعا على الأداء البطولي والقوة لآخر لحظةرئيس الوزراء يشكر منتخب كرة اليد على الأداء الرجولى: كسبتم احترام العالممزارع تركى يشعل النار فى جسده أمام بنك حكومى بسبب الديون.. فيديوالأمن اللبنانى يحذر المتظاهرين من الدخول للسراى الحكومى ويطالبهم بالانسحابضبط المتهم بقتل شاب طعنا بسكين في قنا.. والسبب مشادة كلاميةإصابة 9 عمال فى حادث تصادم سيارتين بالعلمين فى مطروحإصابة أب و3 من أطفاله بتسمم غذائى فى بنى سويفأسطورة القديمة أقوى.. فيديو يكشف مدى صلابة السيارات الحديثة مقارنة بالكلاسيكيةبعد نجيب محفوظ والغيطاني.. هند صبري تتسلم وسام الفنون والآداب الفرنسي | صورعسكر: تحويل مليون «توك توك» إلى مركبات نظيفة بمشروع السيارات الكهربائية4 عاطلين وراء الواقعة.. كشف غموض مقتل سائق ودفنه بصحراء الفيوممشاركون بأولى دفعات مبادرة «مصر الرقمية»: تغني عن السفر وبدون واسطةتردد قناة CBC ومواعيد عرض مسلسل «في بيتنا روبوت»وزير الاتصالات: نقدم مجموعة مبادرات قوية لتأهيل الطلابرئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة للجنة النقل والمواصلات بمجلس النوابمستشهدا بقانون فرنسي.. عبدالله رشدي: الزواج ليس له سن في كل الأديانإعدام 30 طن منشطات جنسية خلال 6 أيام بالإسكندريةأحمد سعد يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة "بناقص": قريبا

شكري يلتقي وفدا من اللجنة اليهودية الأمريكية | صور

   -  
شكري يلتقي وفدًا من اللجنة اليهودية الأمريكية

استقبل وزير الخارجية سامح شكري ، اليوم الأحد ، وفدًا من اللجنة اليهودية الأمريكية ، وذلك في إطار الزيارة التي يجريها الوفد حالياً إلى مصر.
وصرح المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية ، بأن الوزير شكري أكد خلال اللقاء الأهمية التي توليها مصر لعلاقتها الإستراتيجية مع الولايات المتحدة، مشيدًا بما تحقق في هذا الإطار خلال الفترة الأخيرة؛ كما أعرب عن تطلُع مصر إلى مواصلة تعزيز التعاون في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية والاستثمارية.
كما استعرض وزير الخارجية كذلك جهود الدولة المصرية في مجال مكافحة الإرهاب ومواجهة التطرُف والتي تبذلها مصر على التوازي مع جهودها نحو البناء والتنمية والإصلاح الاقتصادي، وذلك بما يصب في صالح تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.
وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية إلى تناوُل اللقاء للأوضاع الإقليمية، حيث اهتم الوفد بالاستماع للرؤية المصرية إزاء ملفات المنطقة المختلفة، بما في ذلك القضية الفلسطينية وعملية السلام، إذ أكد الوزير شكري على دعم مصر لكافة الجهود الهادفة إلى حلحلة الجمود المسيطر على عملية السلام منذ سنوات، وذلك بما يمهد الطريق وصولاً لحل عادل وشامل للقضية الفلسطينية.
من جانبه، أعرب وفد اللجنة اليهودية الأمريكية عن التقدير لمُجمل جهود مصر ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة، مشيداً بمستوى التنسيق والتشاور المتواصل مع القاهرة. كما أشاد الوفد الزائر بما تقوم به الحكومة المصرية من جهود على صعيد التراث اليهودي في مصر وحرصها على رعاية الآثار اليهودية المصرية والحفاظ عليها.

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة