عضو باتحاد العغرف التجارية يتوقع ارتفاع أسعار الذهب إلى 900 جنيه خلال 3 أشهرمنظمة الصحة تكشف "الاستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغترامب يعيد كتابة جملة في تغريدة حجبها "تويتر": "النهب يؤدي لإطلاق النار"مسؤول أمريكي عن حادث مينيابوليس: إنها أسرع مرة نتهم فيها ضابط شرطةالمستشفيات الأمريكية توقف استخدام علاج تناوله ترامب لعلاج كوروناوالي القضارف السودانية يتفقد آثار "الاعتداءات" الإثيوبيةواشنطن تدين استخدام الأطفال في المعارك بليبيا وتؤكد أهمية إنهاء النزاعأمريكا تحذر حكومات وشركات من مساعدة ناقلات تحمل وقودا إيرانيا لفنزويلارئيس الوزراء اليمني يناقش مع مسئول أممي تحضيرات مؤتمر المانحينالصراع على الحدود.. لماذا اشتعلت المعارك بين السودان وقوات إثيوبية؟مصر للطيران: الشركة تسير رحلات استثنائية.. والاستئناف الكامل قرار دولةمصادرة محتويات ورشة صناعية مخالفة بمدينة أبشواي في الفيومأهالي قرية عمروس بالمنوفية تنظم زفافًا متحديين قرارات الدولةصور.. شادى محمد قائد الأهلى السابق يحتفل بعيد ميلاد ابنه فارساتحاد الكرة ينعى الحكم السابق سامح زيتون بعد وفاته متأثرا بكوروناأيمن المزين يجهز اللاعبين الأفارقة بفريق طنطا استعدادا لاستئناف الدورىتحديد جلسة تجديد تعاقد المهدى سليمان مع بيراميدز بعد عودة النشاطاتحاد الكرة: لا نية لتشكيل مجلس تحكيم لإدارة شئون الحكامفيديو.. شيكابالا ينسجم مع حفل محمد منير ويردد "حدوتة مصرية"عمرو جمال يعود من العين السخنة بعد قضاء إجازة عيد الفطر

تفاصيل لقاء وزير الخارجية والمبعوثة الأوروبية لعملية السلام في الشرق الأوسط

   -  
لقاء وزير الخارجية والمبعوثة الأوروبية لعملية السلام في الشرق الأوسط

استقبل وزير الخارجية سامح شكري، اليوم، المبعوثة الخاصة للاتحاد الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط "سوزانا تيرستال"، وذلك للتباحث بشأن آخر المُستجدات على الساحة الفلسطينية، وتبادل الرؤى حول سُبل دفع عملية السلام.
وصرح المُستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن الوزير شكري استعرض خلال اللقاء مُحدّدات الموقف المصري والرؤية تجاه سبل تسوية القضية الفلسطينية، وصولاً إلى استعادة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وبما يستدعي دعم كافة المساعي الرامية إلى استعادة زخم عملية السلام، وطرح الأمل في إمكان تسوية الصراع بشكل عادل ودائم.
هذا، واختتم المتحدث باسم الخارجية بأن المبعوثة الأوروبية أعربت من جانبها عن اهتمامها بزيارتها الحالية إلى القاهرة، والاستماع إلى الرؤية المصرية إزاء مُجمل تطورات عملية السلام، مُشيدةً في هذا الشأن بالجهود المصرية، حيث أعربت "تيرستال" عن تطلعها إلى استمرار التشاور مع القاهرة حول سُبل دفع عملية السلام والتوصل إلى التسوية الشاملة المنشودة.
 


جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة