محكمة فيدرالية تأمر باستخراج "آلة استغاثة" سفينة تايتانيك خوفا من تدهورهاالمساجد خاوية فى زمن كورونا.. كيف أثرت الأوبئة على خلو الجوامع من المصلين؟"الدلالة".. مهنة عرفها العرب منذ مئات السنين تواجه الانقراضمصرفي يوضح كيفية احتساب فائدة قروض السيارات المؤجلةأستاذ مناعة يحذر من بروتوكولات العلاج المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى.. فيديوأستاذ مناعة: زيادة حركة المواطنين وراء ارتفاع الإصابة بـ كورونا.. فيديووزير الطيران: قرار إلغاء الحجر للعائدين من الخارج لم يصدر رسميا حتى الآن.. فيديوللتأكد من توافر المستلزمات والأدوية.. محافظ القاهرة في زيارة مفاجئة لمستشفى منشية البكري| شاهدرئيس الوزراء اليمنى: نواجه كورونا بـ 150 جهاز تنفس صناعى .. والحوثيون يستخفون بالفيروسوزير الخارجية السعودي: المملكة منحت اليمن 60 مليارا كدعم لـ 407 مشروعاتتجاهلت مواطنيها في جائحة كورونا.. معهد ستوكهولم: تركيا تهدر الأموال على حروب غبية.. فيديووزير خارجية السعودية: علينا مساعدة الشعب اليمني اقتصاديا ومعنويا.. فيديو«أزارو» يشترط رحيل «فايلر» لتجديد عقده مع الأهليعائلة مشجع ليفربول تتهم الحكومة البريطانية بالتسبب في وفاته بـ«كورونا»«زيدان» مهتم بالتعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش«بلاتر» مهاجما «إنفانتينو»: «مصاب بجنون العظمة وحول كرة القدم لآلة أموال»ماس كهربائى وراء نشوب حريق بمخزن وعقار فى الهرمتعرف على موقف متهمى قضية محمود البنا شهيد الشهامة بالمنوفية.. بعد تأييد حبسهمالإدارية تلغى قرار التعليم بإلغاء امتحانات طلاب مدرسة الشهيد محمد لطفى بالثانوية العامةتجديد حبس صاحب شركة حاز 8 أطنان سلع غذائية مجهولة المصدر بالدرب الأحمر

9 إكسسوارات شعر للعروسة المحجبة.. الريش واللؤلؤ والياقوت أبرزها

   -  

تفاصيل كثيرة تهتم بها العروس أثناء التجهيز لحفل زفافها، بداية من اختيار الفستان وتصفيفة الشعر التى يمكن أن تختارها لنفسها، وخبير التجميل الذى ستلجأ إليه من أجل وضع مكياج ليلة العمر، وكذلك أجمل أحذية الزفاف الكلاسيكية الإكسسوارات التى ستجعل من إطلالتها متكاملة، تلك الطقوس والتفاصيل التى تشغل ذهن كل فتاة مقبلة على الزواج، إلا أن الأمر يكون أصعب فى كثير من الأحيان على العروس المحجبة.

إذا كنتِ محجبة وبالطبع سترتدى حجابًا فى يوم زفافك، فلماذا لا تعتبرِ غطاء الرأس باعتباره لمسة فنية بديلة للشعر؟ حيث سيضيف الحجاب المربوط بعناية شديدة، أو التيجان العصرية التى تزين رأس العروس وتضفى على الإطلالة مزيد من الأناقة والوقار، وقد نشر موقع مجلة فوج البريطانية مجموعة من الإكسسوارات المناسبة للحجاب.

قدمت الأمريكية Suzanne Kalan وهى مصممة مجوهرات مصنوعة يدويًا تاجا مصنوعا من الذهب الأبيض وأحجار الياقوت والماس عيار 18 قيراط.

أما مصمم الأزياء الشهير Stephen Jones تاج مصنوع من الريش وقماش السيناماي.

يمكنك كذلك اختيار ذلك التاج الذهبى المقدم من قِبَل "كواتورزي"، والمصنوع من اللؤلؤ.

وقدمت مصممة الأزياء الإيرلندية سيمون روشا تاج منمق مزين باللؤلؤ مناسب للعروس المحجبة.

وكذلك التاج المقدم من المصممة جنيفر بير المزين باللؤلؤ.

وقدمت علامة الأزياء البريطانية Shrimps تاج أسود منمق يمكن ارتدائه فوق الحجاب.

وكان التاج المصنوع من الفضة والمرصع بالكريستال من ماركة Halo & Co من الأشكال الأكثر أنوثة للفتيات عاشقات البساطة.

وقدم Philippa Craddock تاج مصنوع من الريش لعاشقات الإطلالات الرقيقة.

وأخيرًا التاج المرصع باللؤلؤ أحد الأشكال الكلاسيكية التى يمكن أن تلجأ إليها العروسة المحجبة لتزيين حجابها فى ليلة العمر.

تاج من الذهب الأبيض وأحجار الياقوت والماس
تاج مصنوع من الريش
تاج ذهبي من اللؤلؤ
تاج من الزهور واللؤلؤ
تاج منمق مزين باللؤلؤ
تاج مزين باللؤلؤ
تاج أسود منمق
تاج من الفضة والكريستال
تاج مصنوع من الريش Philippa Craddock
تاج كلاسيكي مرصع باللؤلؤ
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة