التفاح الخشبي وثعبان الثعابين.. إليك أغرب 10 أنواع فواكه حول العالمالقنوات الناقلة لمسلسل البرنس لمحمد رمضانبالفيديو.. البرومو الدعائي والقنوات الناقلة لمسلسل شاهد عيانعمرو سليم: رأيت النور فى البيانو.. واستمديت القوة من إيمانىشاهد.. البرومو والقنوات الناقلة لمسلسل رجالة الببتبالفيديو.. البرومو القنوات الناقلة لمسلسل سلطانة المعزشاهد.. البرومو الدعائي والقنوات الناقلة لمسلسل اتنين في الصندوقشاهد.. البرومو الدعائي والقنوات الناقلة لمسلسل فلانتينومحمد سامى يصور «البرنس» في موقعين للانتهاء منه بعد أسبوعبعد 10أيام من انطلاق "خليك بالبيت".. 11.5 مليون زائر لقناة وزارة الثقافةأغرب أوبئة عرفها البشر.. طاعون الرقص والعذارى للفتيات وفندق الموت بواشنطنأكبر معمر فى العالم بـ"112 عاما"يستلم شهادة موسوعة جينيس عن بعد بسبب كوروناالحب فى زمن الكورونا.. شاب يتسلق بلكونة حبيبته ببدلة عزل لطلب يدها.. فيديو"بالتصفيق والهتاف" موظفو مستشفى هندى يدشنون ممر شرفي لمريض تعافى من كورونا"راديو ديجيتال وGPS".. كيف يمكن تحديث أنظمة الترفيه بالسيارة؟رينو مصر: ليس لدينا مشكلة بقطع الغيار.. والسيارات تأتي معقمة من الخارجبالصور.. هكذا أصبحت فولكس فاجن Golf 8 بعد تعديلات Abtإصابة 22 مجندًا في انقلاب سيارة أمن مركزي في ترعة بأسوانهيئة المساحة: الانتهاء من الرفع المساحى لأراضى قرى شباب الخريجين بالبحيرة"القوى العاملة": تحصيل 2 مليون جنيه مستحقات لمصريين بالسعودية

وزيرة التضامن تدعو القطاع الخاص للشراكة في استثمار أموال التأمينات.. صور

-  

دعت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، القطاع الخاص إلى الاستثمار بالشراكة معها في أموال التأمينات التى انتهت الوزارة بالتعاون مع وزارة المالية من سدادها، من أجل تعظيم الاستفادة منها.

وأضافت القباج أن الوزارة تسعى إلى تطوير العلاقة بين الحكومة والقطاع الخاص خلال السنوات القادمة، لافتة إلى أن "العلاقة بين الجانبين علاقة مستمرة".

وأشارت الوزيرة، في ندوة غرفة التجارة الأمريكية اليوم، والتي تعد أول ظهور عام لها منذ توليها الوزارة، إلى أن من يفكر بعقل التدريب ويعمل بعقل التنمية يستطيع أن يصل إلى نتائج فعالة وهذا ما "نعمل على تحقيقه خلال الفترة القادمة"

وكشفت الوزيرة أن هناك 36 مليون مواطن يستفيدون من برامج الوزارة  ،ولكن يجب علينا تطوير خدماتنا " خدماتنا مش حلوة اوى خاصة في مجال ذوى الاعاقة" ، لافتة اننا نسعى من خلال الشراكة مع القطاع الخاص اليوم الى وضع أولي قواعد الشراكة مع القطاع الخاص من أجل تحقيق تنمية متكاملة وعادلة ومستدامة .

واوضحت الوزيرة انه اذا لم يتم تطوير المؤسسات والموظفين وميكنة العمل لن تستطيع الحكومة أن تواكب التطور وأن تحقق الانجاز الذى تريد أن تحققه الدولة.

وأشارت القباج ان الاستثمار في البشر كلمة سر تحقيق التطوير والتنمية خلال الفترة القادمة وهذا احد المحاور الهامة التى تقوم عليه استراتيجية الوزارة العامين القادمين.

وأوضحت نيفين القباج أن هناك 3.3 مليون أسرة، اي ما يعادل 14 مليون مواطن يحصلون على الدعم النقدى المشروط، وهو في مجال الصحة والتعليم

وقالت الوزيرة ان مكافحة الادمان من أهم المحاور التى تعمل عليها الوزارة  ،مشيرة الى ان خلال الشهرين المضيين كان هناك 9 حوادث منها 8 حوادث سيارات نتيجة للإدمان ومن ثم فإن التغيير السلوكى من اهم التحديات التى نعمل عليها خلال الفترة القادمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة