الاتحاد المصري للرياضة للجميع ينظم مسابقة جديدة "أون لاين"الانتاج الحربي يمد فترة إجازة اللاعبين إلى 15 إبريلوزارة الشباب والرياضة: ليس هناك إلغاء أو تعطيل للنشاط الرياضى في مصرحسنى عبدربة يدرس فكرة الترشيح لأتحاد الكرةشاهد.. فيفا يُهنئ عمر السومة بعيد ميلاده الـ31سقوط صاحب ثلاجة بداخلها 3 أطنان كبدة وسجق فاسدة في باب الشعريةمصدر أمنى ينفي وجود إضراب بالسجون"صباح" تطلب الخلع من زوجها: "عايز يجيب داية تولدني في البيت""ارتكب الجريمة وراح الشغل".."محمد" قتل زوجته وترك السكين في رأسهاذبحها أثناء نومها.. اعترافات التاجر المتهم بقتل زوجته في منشأة ناصرالداخلية: ضبط 867 طن سلع بمخازن المحتكرين و9000 محل مخالف لقرار الغلقصور وفيديو لحريق مصنع الملح والصودا فى محرم بك بالإسكندريةمصادرة 19 طن أرز مجهول المصدر وتحرير 54 محضرا تموينيا بالقاهرةرئيس جامعة القاهرة: لا يوجد زحام بمعهد الأورام وتعقيمه يوميا.. صورغرفة السياحة: ميكنة خدمات الشركات واتمامها أون لاين عبر الموقع الإلكترونيفيديو.. حملات تطوعية فى حى السيدة زينب لتطهر وتعقيم المحال ضد كورونانقيب المعلمين يحذر المدارس الخاصة من الاستغناء عن المدرسين لتعطل الدراسةنقابة الأطباء: العيادات الخاصة تعمل الجمعة والسبت مع الالتزام بحظر التجولوزارة الهجرة عن إشادة الصحة العالمية: دائمًا الدولة المصرية على قدر الحدثالرى: إزالة تعدى على النيل بمساحة 1000 متر مكعب بسوهاج

بيتر ميمي يواصل تصوير "الاختيار" ليلحق بالسباق الرمضاني 2020

-  
بيتر ميمي

 يواصل المخرج بيتر ميمي تصوير مسلسله الجديد "الاختيار"، وتكثيف ساعات العمل، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

 كان تم تصوير العديد من مشاهد العمل في

صحراء برقاش بمحافظة الجيزة


 يشار الى أن الأحداث تدور حول حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد

في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.


 جدير بالذكر أن مسلسل "الاختيار"، ﺗﺄﻟﻴﻒ: باهر دويدار، بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، آسر ياسين، دينا فؤاد، سارة عادل، أشرف مصيلحي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة