بوسي شلبي برفقة طاقم عمل فيلم "صاحب المقام "أول تعليق لزوجة رامي عياش بعد إصابتها في انفجار بيروتكل دي فران .. أحمد حاتم يشارك جمهوره بصورة غريبة عبر إنستجرامدومينيك حوراني تروي تفاصيل نجاتها من الموت في تفجيرات بيروتأخاف دمعتي أن تؤلمك.. سلاف فواخرجي تبعث رسالة لجمهورها عبر إنستجراملن يقدرك غير من أحبك بصدق ..أحمد فلوكس يبعث رسالة لجمهوره عبر انستجرامإصابات كورونا حول العالم تتجاوز 19 مليون حالةفاجعة بيروت على الأطفال.. اليونيسيف تكشف ما فعله انفجار المرفأأول تعليق من ريهام سعيد بعد القبض على المتحرشينمطار شرم الشيخ يستقبل 10 رحلات من أوكرانيا ورحلتين من بيلا روسيامصرع سيدة غرقا بمياه شاطئ النخيل غرب الإسكندريةاستخراج رابع "متوفى" من أسفل أنقاض منزل المحلة.. والمحافظ يقرر صرف تعويضات للضحايا والمصابين"صحة الغربية" ترفع درجة الاستعدادات القصوى لانتخابات الشيوخ.. وتستعرض موقف مستشفيات العزل"صحة الغربية": وفاة 4 أشخاص وإصابة 3 أخرين فى انهيار منزل المحلة الكبرى.. واستمرار البحث عن مفقودين"صحة الغربية": ارتفاع وفيات منزل المحلة المنهار إلى 8 أشخاصالنيابة تحقق في واقعة انهيار عقار بالمحلة.. وتشكيل لجنة لحصر الأضرارلا يقوله رجل مسؤول!لبنان الذى تحبه كرة القدمموعد رئاسىملاحظات حول إزالة التعديات

هنا شيحة تهنأ والديها بعيد زواجهما: مثال لروعة العلاقة الإنسانية

-  

 هنأت الفنانة هنا شيحة والديها بعيد زواجهما، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".


علقت هنا على الصور قائلة: "عيد زواج سعيد يا أمي ويا أبي.. قصة حب وكفاح ومثابرة ومساندة ودايمًا يا أمي شايلانا كلنا وقلبك مليان بالحب والعطاء.. دائمًا وأبدًا تعطي بالرغم من كل شيء".

تابعت: "حبيبتي يا مثلي الأعلى في كل شيء.. مفيش مثال ليكي.. يا أبي.. حبيبي وصديقي ودايمًا في ضهري مهما كانت العواقب.. رحلتك مبدعة إلى مدى اللا نهاية.. رقيق ودقيق ومليء بالتعاطف والتسامح".


 واختتمت حديثها قائلة: "أبي وأمي مثال الحب في عيني وروعة العلاقة الإنسانية بين رجل

وامرأة، كما يجب أن تكون.. عيد زواج سعيد ودايمًا مع بعض".


 يذكر أن الفنانة هنا شيحة ستخوض بمسلسلها الجديد "لعبة النسيان"، ﺇﺧﺮاﺝهاني خليفة، ﺗﺄﻟﻴﻒ تامر حبيب، دينا الشربيني، رجاء الجداوي، أحمد صلاح السعدني، علي قاسم، إنجي المقدم، محمود قابيل.


 تدور أحداث المسلسل حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة