وكيل أطهر طاهر: اللاعب تلقى عروض شفهية من مصر ورغبته الدوري المصريأحمد ناجي: عرفت بهروب الحضري وهو في الطيارة ورحيله لم يؤثر على الأهليشريف فؤاد يكشف موقف الأهلي من تخفيض عقود اللاعبينأحمد ناجي: مكنش ينفع حارس المنتخب في كأس العالم يكون 45 عامأحمد ناجي: استمرار الحضري على القمة 25 سنة أكذوبةأمير عبدالحميد: تم اختياري من وسط 500 حارس في الأهليفاروق جعفر: من لعب خارج الاهلي والزمالك ملعبش كورةبعد المفاوضات مع فالكاو.. جماهير المنافسين: كيف سيخسر الهلال؟مصطفى يونس يكشف سر ابتعاده عن العمل في فضائية الأهليمصطفى يونس: إسلام الشاطر زملكاوي بنسبة 100%الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتخفيض أسعار بيع الكهرباء للمصانعميناء القاهرة الجوي ينفي وجود إصابات بـ "كورونا" بين العاملين بفندق المريديانلتخفيف الأعباء عنهم.. بحث دعم العمالة غير المنتظمة بالأندية والمركز الرياضية"القابضة للمطارات" تنفي ظهور حالات إصابة بكورونا بفندق الميريديانرئيس الوزراء يستعرض مؤشرات التعداد الاقتصادي الخامسبرلماني يطالب بزيادة المعامل الخاصة بإجراء تحليل فيروس كوروناحسن راتب عن نجيب ساويرس: "إحنا نشليه فوق راسنا"المرشدين السياحيين" تخاطب 5 وزارات لتعويض 9300 عضو متضرر من "كورونا"مصادر بالمطار: كشف طبي إجباري على الركاب العالقين فور وصولهم من الخارجصناعة الوفد: خفض أسعار الكهرباء للمصانع يعزز ثقة المستثمر في مواجهة التحديات

هنا شيحة تهنأ والديها بعيد زواجهما: مثال لروعة العلاقة الإنسانية

-  

 هنأت الفنانة هنا شيحة والديها بعيد زواجهما، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".


علقت هنا على الصور قائلة: "عيد زواج سعيد يا أمي ويا أبي.. قصة حب وكفاح ومثابرة ومساندة ودايمًا يا أمي شايلانا كلنا وقلبك مليان بالحب والعطاء.. دائمًا وأبدًا تعطي بالرغم من كل شيء".

تابعت: "حبيبتي يا مثلي الأعلى في كل شيء.. مفيش مثال ليكي.. يا أبي.. حبيبي وصديقي ودايمًا في ضهري مهما كانت العواقب.. رحلتك مبدعة إلى مدى اللا نهاية.. رقيق ودقيق ومليء بالتعاطف والتسامح".


 واختتمت حديثها قائلة: "أبي وأمي مثال الحب في عيني وروعة العلاقة الإنسانية بين رجل

وامرأة، كما يجب أن تكون.. عيد زواج سعيد ودايمًا مع بعض".


 يذكر أن الفنانة هنا شيحة ستخوض بمسلسلها الجديد "لعبة النسيان"، ﺇﺧﺮاﺝهاني خليفة، ﺗﺄﻟﻴﻒ تامر حبيب، دينا الشربيني، رجاء الجداوي، أحمد صلاح السعدني، علي قاسم، إنجي المقدم، محمود قابيل.


 تدور أحداث المسلسل حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة