مميش : لا يوجد قناة أخرى عمقها مماثل للسويس الجديدة.. فيديوللأجانب ..الحكومة تعلن تفاصيل منع دخول مصر بدون تحاليل كورونامطالبا بلجنة تحقيق دولية .. رئيس وزراء لبنان الأسبق يكشف تفاصيل جديدة عن تفجير المرفأمهاب مميش : بشائر الخير في المنطقة الاقتصادية ستظهر بعد عامينمميش: قناة السويس لم تتوقف عن العمل عند حفر نظيرتها الجديدة..فيديوالفريق مهاب مميش: احتفالية قناة السويس الجديدة لم تكلف خزينة الدولة أي مليممميش: الرئيس متابع ممتاز وموعد افتتاح القناة كان محددا منذ بداية الحفر..فيديوالنيابة العامة: استخراج 3 جثث من أسفل عقار الغربية المنهارإخراج أشرف عبدالباقي.. "أوس أوس" يروج لمسرحيته "صباحية مباركة يا عريس"بوسي شلبي برفقة طاقم عمل فيلم "صاحب المقام "أول تعليق لزوجة رامي عياش بعد إصابتها في انفجار بيروتكل دي فران .. أحمد حاتم يشارك جمهوره بصورة غريبة عبر إنستجرامدومينيك حوراني تروي تفاصيل نجاتها من الموت في تفجيرات بيروتأخاف دمعتي أن تؤلمك.. سلاف فواخرجي تبعث رسالة لجمهورها عبر إنستجراملن يقدرك غير من أحبك بصدق ..أحمد فلوكس يبعث رسالة لجمهوره عبر انستجرامإصابات كورونا حول العالم تتجاوز 19 مليون حالةفاجعة بيروت على الأطفال.. اليونيسيف تكشف ما فعله انفجار المرفأأول تعليق من ريهام سعيد بعد القبض على المتحرشينمطار شرم الشيخ يستقبل 10 رحلات من أوكرانيا ورحلتين من بيلا روسيامصرع سيدة غرقا بمياه شاطئ النخيل غرب الإسكندرية

خبر في الجول – تأكد غياب مسعود عن مباراتي المصري أمام نهضة بركان

   -  
جون أنتوي - أحمد مسعود - بيراميدز - المصري
تأكد غياب أحمد مسعود حارس النادي المصري عن قائمة الفريق في مباراتي نهضة بركان.

مسعود يعاني من كسر في أحد أصابع اليد، وحسب الكشف الطبي الذي أجراه صباح اليوم الأحد، فإنه سيحتاج 20 يوم آخرين قبل فك الجبس، ولذلك سيغيب عن مباراتي الفريق أمام نهضة بركان.

مسعود حضر إلى معسكر المصري مساء أمس السبت واجتمع بـطارق العشري المدير الفني الجديد، ونقل له رغبته بالمشاركة حتى لو لم يكتمل شفائه، رغبة منه في مساعدة الفريق.

ويملك المصري حارسين آخرين في قائمته، هما أحمد عبد الفتاح، ومحمد شحاتة. الأول شارك أمام الأهلي في الخسارة بثلاثية، والثاني شارك في توديع كأس مصر أمام المقاولون بالخسارة برباعية.

طارق العشري قال في تصريحات لـ مساء أمس السبت، بأن الفريق يعاني إصابات في مراكز هامة، أهما حراسة المرمى وقلب الدفاع. ()

ويستعد المصري لمواجهة نهضة بركان يوم 1 مارس في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

اختر تشكيل المصري المثالي في غياب مسعود أمام نهضة بركان من هنا.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول