تحرير 58 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةفيديو| بـ"المريلة".. أحمد حاتم يطبخ في العزل المنزليهذا ما قاله محمد إمام عن الطبيب الراحل أحمد اللواحالنشرة الفنية| بكاء يسرا ونجوم تعافوا من كورونا وعتاب الحلفاوي لأصحاب المطاعمصور وفيديو| شريف منير يطبخ ونسرين طافش تقلد.. نجوم الفن في العزل المنزليأسما شريف منير أنيقة ومجدي كامل بصحبة مها أحمد.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةرئيس القابضة للمطارات يؤكد عدم ظهور حالات «كورونا» بفندق ميريديان100 رواية عالمية.. "فنان من العالم الطليق" قصة رجل يابانى مهزومإينرجي تدعم حملة خليك في البيت بلقاءات أون لاينسلمان خان يقرر مساعدة 25 ألف عامل سينمائيشاهد .. صورة نادرة تجمع شيرين رضا بوالدهالهذا السبب .. بلاغ للنائب العام ضد إيناس عز الدينفي شهر رحيله.. أشهر ما غنى أحمد زكي في أفلامهشاهد.. أحمد حاتم يقضي على ملل الحظر بالطبخحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 1/4/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىغيروا نشاطهم.. قطاع الأزياء يتجه لإنتاج الكمامات لمواجهة "كورونا القاتل".. صورعبد الله غيث يتنبأ بموته أثناء تصوير ذئاب الجبل.. اعرف التفاصيلالصحابى "أبو ذر الغفارى" ينقذ الفنان حمدى غيث من السجن.. اعرف الحكاية ‏أحمد آدم : الفن بعد كورونا هيتيغر وهيركز على الجانب الإنسانى من حياتنا"مساء الخير وبإذن الله هتعدى على الخير".. أول فيديو لـ"صلاح عبد الله" على تيك توك

خبر في الجول – تأكد غياب مسعود عن مباراتي المصري أمام نهضة بركان

   -  
جون أنتوي - أحمد مسعود - بيراميدز - المصري
تأكد غياب أحمد مسعود حارس النادي المصري عن قائمة الفريق في مباراتي نهضة بركان.

مسعود يعاني من كسر في أحد أصابع اليد، وحسب الكشف الطبي الذي أجراه صباح اليوم الأحد، فإنه سيحتاج 20 يوم آخرين قبل فك الجبس، ولذلك سيغيب عن مباراتي الفريق أمام نهضة بركان.

مسعود حضر إلى معسكر المصري مساء أمس السبت واجتمع بـطارق العشري المدير الفني الجديد، ونقل له رغبته بالمشاركة حتى لو لم يكتمل شفائه، رغبة منه في مساعدة الفريق.

ويملك المصري حارسين آخرين في قائمته، هما أحمد عبد الفتاح، ومحمد شحاتة. الأول شارك أمام الأهلي في الخسارة بثلاثية، والثاني شارك في توديع كأس مصر أمام المقاولون بالخسارة برباعية.

طارق العشري قال في تصريحات لـ مساء أمس السبت، بأن الفريق يعاني إصابات في مراكز هامة، أهما حراسة المرمى وقلب الدفاع. ()

ويستعد المصري لمواجهة نهضة بركان يوم 1 مارس في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

اختر تشكيل المصري المثالي في غياب مسعود أمام نهضة بركان من هنا.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة