استجابة لشكوى عبر مبادرة "صوتك مسموع".. إزالة التعدي على أرض أوقاف في بني مزار بالمنياوزير النقل من ميناء الإسكندرية: جميع الموانئ تعمل على مدار 24 ساعة وسط إجراءات احترازية مشددةمحافظ الشرقية: القابضة لمياه الشرب عدلت سياراتها لمواجهة فيروس كورونامحافظ الدقهلية يتفقد مستشفى العزل بتمي الأمديد ويشاهد محاكاة لاستقبال مصاب بكوروناإغلاق 61 شاطئا في الإسكندرية تنفيذا لقرار المحافظمحافظ الشرقية: التحفظ على خلاطة وسيارتين محملتين بمواد بناء لاستكمال أعمال بناء عقار بالمخالفة | صورحملات تموينية لمتابعة انتظام العمل بالمخابز في دمياط | صورمحافظ المنيا يتابع مع الوحدات المحلية أعمال الرش والتطهير للقطاعات الخدمية والأماكن العامةتحرير 150 محضرا تموينيا بمختلف مراكز ومدن المنوفيةضبط مصنعين بدون ترخيص لتعبئة الكحول والعطور فى الدلنجاتلفيروس كورونا.. وجه آخرلمواجهة تداعيات «كورونا».. قرار مهم من وزيرة التجارة بشأن البقوليات«يعيش على أقنعة الوجه 7 أيام».. دراسة توضح فترة بقاء «كورونا» على الأشياء حولكإصابة أول قطة في العالم بفيروس «كورونا»: تعاني من الإسهال والقيء وصعوبة التنفس«أنا أيضًا لا أذهب إلى الحلاق».. موقف محرج للرئيس الإيطالي بسبب كوروناغرفة شركات السياحة تعلن الانتهاء من تفعيل ميكنة جميع خدماتهابهدف توفير احتياجات المواطنين.. وقف تصدير جميع أصناف البقوليات لمدة 3 أشهرالاتحاد المصري للرياضة للجميع ينظم مسابقة جديدة "أون لاين"الانتاج الحربي يمد فترة إجازة اللاعبين إلى 15 إبريلوزارة الشباب والرياضة: ليس هناك إلغاء أو تعطيل للنشاط الرياضى في مصر

خبير سياحي: "مبادرة مصر جميلة " عين راقية وجمالية لمصر

   -  
مبادرة مصر جميلة_أرشيفية

أكد الدكتور ايهاب موسي، الخبير السياحي، أن إطلاق مبادرة "مصر جميلة"، من قبل غرفة شركات السياحة، تعتبر دعاية فعالة لمصر أمام الأسواق السياحية المنافسة يترتب عليها الكثير من الأيجابيات لصالح مصر.

وأشار موسي، فى تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"، إلى أن هذه المبادرة تنشر صورة إيجابية عن مصر، وبالتالي تقلل من النقد

الذاتي الموجود بداخلنا، والبدأ بالنظر بعين أخري للجمال الراقي الموجود بمصر.

وأضاف الخبير السياحي، أن مبادرة "مصر جميلة"، تروج للأماكن السياحية الموجودة بمصر للسياح بالخارج، مما تنشط عملية السياحة، وبالتالى تزيد من الدخل السياحي لمصر، كما أنها تجعلنا نشعر بالفخر من خلال

نظرتنا للصور التى تم أطلاقها من قبل المبادرة.

وأوضح موسي، أنها فرصة عظيمة لتعريف المصريين بأماكن كثيرة لم يعرفوها ولم يذهبوا إليها قط، وبالتالى تكوين صورة حضارية فى أذهانهم والتخلص من الصور السلبية الموجودة لديهم.

يذكر أن أطلقت غرفة شركات السياحة، يوم السبت، مبادرة "مصر جميلة" لإظهار جمال مصر وأماكانها المختلفة، وتتضمن المبادرة ضمن فعالياتها تنظيم مسابقة لأفضل 10 صور عن المناطق السياحية والتنموية والأثرية المتنوعة بداخل مصر.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة