الحكومة: تقسيم أصحاب المعاشات على أيام الصرف للقضاء على الزحامكارثة بإسرائيل.. خلل تقنى بوزارة الصحة يتسبب فى نتائج مضللة لتحاليل كوروناتعرف على الحركة المرورية بالطريق الدائرىوزيرة التجارة والصناعة تصدر قرارا بوقف تصدير جميع اصناف البقوليات 3 أشهرأطقم "الحجر الصحي بإسنا" يصرون على النجاح و يطالبون الشعب بالدعاء لهم.. صور"الداخلية": غلق 9 آلاف محل مخالف وضبط 1140 قضية احتكار سلعالداخلية: ضبط قضايا اختلاس وغسل أموال بقيمة 1.7 مليار جنيهالمخدرات في زمن الكورونا.. ضبط 12 طن بانجو و9 كيلو هيروينتعرف على آلية الحكومة لصرف المعاشات لشهر أبريل فى 5 معلوماتلعنة الفراعنة بين الحقيقة والأسطورة.. قصة مومياء فتحت مجالا للطب في مصر | صورمصرع شقيقتين وإصابة أخرى إثر تناولهن وجبة غذائية مسممة بقرية في أسيوط3 قرارات لنيابة العامرية بعد ضبط مصنع مستلزمات طبية غير مطابقة.. تعرف عليهارفض دعوى إلزام زوجة بـ"بيت الطاعة" بعد ثبوت إجبارها الإنفاق على زوجها وأسرتهانفوجراف.. الداخلية تضبط 392 قطعة سلاح بينها جرينوف ورشاشاتإحالة عاطلين بتهمة الشروع فى قتل عامل لسرقته فى الزاوية الحمراء للجناياتضبط 14 قطعة سلاح خلال حملة أمنية بمركز الغنايم بأسيوطأمن الجيزة يواصل التحريات لكشف غموض العثور على جثة طفل بجوار ترعة المريوطيةبعد إيداع حيثيات بيت المقدس.. 5 معلومات عن واقعة الهجوم على كمين المنصورةباعوا ضمائرهم .. ضبط 19 ألف كيلو أرز مجهول المصدر بالقاهرةالوطنية للصحافة: توافر مستلزمات إنتاج الصحف القومية ستة أشهر

مصدر للوفد: اختيار فيلا جاردن سيتي مقرا لوزارة الإعلام

   -  
اسامة هيكل

أكد مصدر مسئول، أنه تم تحديد مقر وزارة الإعلام، مشيرا إلى أن المقر سيكون بجاردن سيتي بفيلا تابعة لمجلس الوزراء، وهى كانت تابعة لهيئة قناة السويس.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ل "بوابة الوفد"، أنه سيتم

الإعلان بشكل رسمي عن المقر خلال الأيام المقبلة،متابعا :" كان يتم المفاضلة بين مجلس الوزارء ذاته او هذه الفيلا إلا انه تم الاستقرار على الفيلا".

وكان مجلس الوزراء وافق، على السياسة الإعلامية التي عرضها أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، ورد وزير الإعلام على استفسارات الوزراء حول السياسة المقترحة، كما وافق مجلس الوزراء على اختصاصات وزارة الدولة للإعلام، وكلف المستشار القانوني لمجلس الوزراء، بصياغة الاختصاصات تمهيداً لصدور القرارات التنفيذية لها من رئيس مجلس الوزراء.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة