بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

عجوز يحطم الرقم القياسى لتمرين الـ plank ويدخل موسوعة جينيس بـ 8 ساعات

   -  

"العمر مجرد رقم"، هي المقولة التي جسدها جورج هود، البالغ من العمر 62 عاماً، الذي نجح في تحطيم الرقم القياسي لتمرينه الـ plank الشهيرة في عالم الرجال، ودخوله موسوعة جينيس برقم قياسي جديد يبلغ 8 ساعات و15 دقيقة و15 ثانية.

ووفقاً لجريدة ABC، فإن "هود" البالغ من العمر 62 عاماً، خضع لتدريبات قاسية على مدار الأشهر القليلة الماضية، تمثلت في 7 ساعات يومياً في التدريب من أجل الوصول للرقم القياسي الجديد للذكور كأطول فترة لتمرين لوح البطن.

هود، هو ضابط انقاذ متقاعد يعمل كمدرب شخصي، سجل أول رقم قياسي عالمي له في تمربن الـ Plank عام 2011 ونجح في الاحتفاظ برقم ساعة و20 دقيقة"، وسرعان ما فقد اللقب عام 2016، حتى عاد مرة آخري في تحطيمه برقم قياسي جديد وصل لـ 8 ساعات و15 دقيقة و15 ثانية.

وفي تصريحات لـ "هود" نقلتها الصحيفة، قال: "انا أب لثلاثة أبناء، ألهموني للعودة مرة آخري للتدريب، ونجحت في تحطيم الرقم القياسي السابق بفارق 14 دقيقة، وركزت في تدريباتي على تمرينات الصحة العقلية"، مضيفاً "انا لسه رياضي أعمل بأجر او اتبع أحدي المنظمات واخوض تلك المسابقات من أجل إيصال رسالة للأخرين بإمكانيتهم في الوصول لما يريدون وان العمر ليس ألا مجرد رقم".

ويتطلع هود، الذي يقطن في مدينة ألينوي التابعة لولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية للوصول لأرقام قياسية جديدة في موسوعة جينيس العالمية، حيث أكد في تصريحات لوسائل الاعلام انه يعمل على تحطيم رقم قياسي في عالم currently stands.

george-hood-plank-03-ht-jc-200221_hpEmbed_3x2_992
george-hood-plank-02-ht-jc-200221_hpMain_16x9_992
george-hood-plank-01-ht-jc-200221_hpEmbed_3x2_992
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة