جنة اختارها السياح وطنا.. "دهب" مقصد عشاق الطبيعة ولون رمالها المميز سر الاسممحافظ الدقهلية يكلف وكيل الأوقاف بتوزيع 3 أطنان على الأسر الأولى بالرعايةوكيل طب بيطري الدقهلية: 6 وحدات ضمن خطة التطويرمحافظ أسيوط يعلن وضع حلول جذرية لاستيعاب الأطفال لمرحلة رياض الأطفالرفع 50 طن قمامة بنطاق الشوامي والستامونى بالدقهليةتقديم العلاج لـ26 ألف مواطن شرقاوي بمبادرة علاج الأمراض المزمنةضبط طن أغذية منتهية الصلاحية في حملة تموينية بالمنصورةمحافظ بني سويف يُثنى على دراسة عملية "لتطوير المواقف والأسواق"كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية من منزل في البلينااسترداد 8.5 فدان وإزالة 5 حالات تعد على أملاك الدولة بالفيومحملة لرفع القمامة والمخلفات وتمهيد الطرق بإطسا في الفيومدراسة: كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون عن COVID-19..قل الإجهاد«قطع المرافق عن الممتنعين».. محافظ مطروح يوجه بتنفيذ قرار طلاء واجهات المبانيمحافظ الشرقية: 40 ألفًا تقدموا بطلب التصالح في مخالفات البناء«الآثار» تعرض القطع المكتشفة حديثًا فى متحف شرم الشيخلجان «النواب» تناقش تعديلات «الخدمة المدنية» وخطة «الصحة»«مكافحة الإدمان»: 1.8% نسبة تعاطى المخدرات بين موظفى الحكومةانخفاض جديد فى أعداد الإصابات والوفيات بـ«الفيروس»«محلية النواب»: 3 ملايين مخالفة بناء صدر بحقهم قرارات إزالةتعافي 269 حالة من «كورونا» في «حميات قنا».. و3 مستشفيات يسجلون «صفر»

"الكرملين" يتهم تركيا بتزويد الإرهابيين بإدلب بأنواع خطيرة من الأسلحة

   -  

اتهمت الرئاسة الروسية (الكرملين) تركيا بتزويد "إرهابي" إدلب بأنواع خطيرة من الأسلحة، لافتا إلى أن تركيا لم تلتزم ببنود اتفاق سوتشى بشأن سوريا وفق ما ذكرته فضائية العربية فى خبر عاجل لها

وكان المتحدث الرسمى باسم الكرملين قال فى وقت سابق، إن تنفيذ عملية عسكرية تركية ضد قوات الحكومة السورية فى منطقة إدلب سيكون أسوأ سيناريو.

وأضاف المتحدث باسم الكرملين فى تصريحات للصحفيين أن موسكو تعارض بشدة تنفيذ هذه العملية لكن روسيا وتركيا ستبقيان على تواصل لمحاولة منع تصاعد التوتر فى إدلب أكثر.

وكان أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان أعلن منذ أيام، مقتل 3 مدنيين وإصابة 8 آخرين فى قصف طائرات "الضامن" الروسى على بلدة ترمانين شمال إدلب، وذكرت قناة ( العربية الحدث) الإخبارية أن عدد غارات الطائرات الحربية الروسية التى استهدفت كلا من ترمانين ومدينة أريحا ومحمبل بريف إدلب بالإضافة لمحيط وأطراف كل من دارة عزة والأتارب بريف حلب ارتفعت إلى 120 غارة.

وأشارت القناة الإخبارية إلى أن ذلك يأتى فى وقت يواصل فيه مئات آلاف السوريين النزوح من حلب وإدلب باتجاه الحدود السورية التركية.

ونفى "الكرملين" فى وقت سابق، وجود قوات روسية فى ليبيا، وقالت الرئاسة الروسية بأن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين لم يصدر أمرا بإرسال قوات إلى هناك، فى غضون ذلك اعتبر وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، أن الوضع فى ليبيا لم يشهد تغيرا جذريا بعد مؤتمر برلين الذى عقد فى 19 يناير الماضى، مشيرا مع ذلك إلى ظهور بوادر إيجابية فى عملية التسوية، وقال لافروف فى حديث لصحيفة "ستامبا" الإيطالية مزاعم أن الوضع فى ليبيا بعد مؤتمر برلين يخرج عن السيطرة مجددا، ليست دقيقة تماما برأيي. والأحرى القول أنه لم يتغير جذريا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة