حصيلة مصر من 5 مصادر للنقد الأجنبي تقفز لـ83 مليار دولار في 2019 (إنفوجرافيك)"البترول" تكشف حقيقة أسعار الوقود المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعيفي ظل أجواء الحظر والعزل.. موسم فني مختلف في «شم النسيم»إيناس عز الدين تستغيث بـ«هاني شاكر» من مدعي الشهرةضبط 1400 لفة قمر الدين في سوبر ماركت شهير بالسلام.. صورلمواجهة كورونا.. صحة أسوان تنفذ فحصا حراريا بكمين الشراونة بحرى.. صورتوفير 11 ألف عبوة معقم ومطهر بسعر التكلفة في الوادي الجديدتعرف على أسماء مدارس تسليم شرائح التابلت لطلاب الثانوية في الشرقيةتركيب كابينة أمان لإجراء تحاليل الفيروس بمستشفى الحميات في الوادي الجديدصور.. عامل بالصحة متعافي من كورونا ل "الوفد": فريق العزل الصحي بأسوان "فوق الوصف"ميناء دمياط يستقبل ٤ حاويات و ٧ سفن بضائع خلال الـ 24 ساعة الماضيةانتشار فريق التصدي السريع بقرية الهياتم بالغربية لمواجهة كورونابسبب كورونا.. فتاة تودع والدتها فى لحظاتها الأخيرة بمكالمة عبر "facetime"وزيرة البيئة: وفرنا أدوات وقائية لحماية عمال النظافة من كوروناحقيقة إصابة اثنين من كبار رجال الأعمال المصريين بكوروناوصول المصريين العالقين فى لندن بسبب فيروس كورونا إلى مطار القاهرةمتحدث الوزراء: لا نفكر الآن فى إجراءات تقييدية جديدة.. ونتائج الحظر إيجابيةوزير النقل: رصد 141 مليار جنيه لتطوير السكك الحديديةوزير التعليم يعلن جدول أولى ثانوى تجريبى ومواعيد الدخول على منصة الامتحانالشرطة تعيد شاب لمستشفى صدر المحلة يشتبه فى إصابته بكورونا بعد هروبه

"الكرملين" يتهم تركيا بتزويد الإرهابيين بإدلب بأنواع خطيرة من الأسلحة

   -  

اتهمت الرئاسة الروسية (الكرملين) تركيا بتزويد "إرهابي" إدلب بأنواع خطيرة من الأسلحة، لافتا إلى أن تركيا لم تلتزم ببنود اتفاق سوتشى بشأن سوريا وفق ما ذكرته فضائية العربية فى خبر عاجل لها

وكان المتحدث الرسمى باسم الكرملين قال فى وقت سابق، إن تنفيذ عملية عسكرية تركية ضد قوات الحكومة السورية فى منطقة إدلب سيكون أسوأ سيناريو.

وأضاف المتحدث باسم الكرملين فى تصريحات للصحفيين أن موسكو تعارض بشدة تنفيذ هذه العملية لكن روسيا وتركيا ستبقيان على تواصل لمحاولة منع تصاعد التوتر فى إدلب أكثر.

وكان أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان أعلن منذ أيام، مقتل 3 مدنيين وإصابة 8 آخرين فى قصف طائرات "الضامن" الروسى على بلدة ترمانين شمال إدلب، وذكرت قناة ( العربية الحدث) الإخبارية أن عدد غارات الطائرات الحربية الروسية التى استهدفت كلا من ترمانين ومدينة أريحا ومحمبل بريف إدلب بالإضافة لمحيط وأطراف كل من دارة عزة والأتارب بريف حلب ارتفعت إلى 120 غارة.

وأشارت القناة الإخبارية إلى أن ذلك يأتى فى وقت يواصل فيه مئات آلاف السوريين النزوح من حلب وإدلب باتجاه الحدود السورية التركية.

ونفى "الكرملين" فى وقت سابق، وجود قوات روسية فى ليبيا، وقالت الرئاسة الروسية بأن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين لم يصدر أمرا بإرسال قوات إلى هناك، فى غضون ذلك اعتبر وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، أن الوضع فى ليبيا لم يشهد تغيرا جذريا بعد مؤتمر برلين الذى عقد فى 19 يناير الماضى، مشيرا مع ذلك إلى ظهور بوادر إيجابية فى عملية التسوية، وقال لافروف فى حديث لصحيفة "ستامبا" الإيطالية مزاعم أن الوضع فى ليبيا بعد مؤتمر برلين يخرج عن السيطرة مجددا، ليست دقيقة تماما برأيي. والأحرى القول أنه لم يتغير جذريا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة