«البيئة»: نتابع مؤشرات جودة الهواء بناء على تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجويةتعليمات مهمة من وزارة التعليم لطلاب الصف الأول الثانوي قبل الامتحان بالتابلت.. تعرف عليهاتكريم جورج سيدهم على شاشة «النيل للدراما»قيادات الأقصر يتابعون تطبيق حظر التجوال بشوارع المدينة.. صورتعرف على أسماء المدارس المخصصة لاستلام شرائح التابلت بالشرقيةمعاشات الوادى الجديد: تخصيص 42 منفذ لصرف المعاشات للمنتفعين غدامحافظة بورسعيد تنفى إغلاق الطريق بين بورسعيد وبعض المحافظات: حركة المواصلات طبيعيةتعرف على المدارس المخصصة لصرف المعاشات بالدقهلية اليوم تيسيرا للمواطنيناضبط مخالفة.. أسلاك عارية بعمود إنارة تهدد بكارثة بمنطقة حوض 10 بقناالتعليم تحدد 7 إرشادات لأداء طلاب أولى ثانوى الامتحان التجريبىحالة الطقس اليوم الأربعاء 1/4/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 1/4/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةهل يجوز تعيين الموظف بعقد مؤقت فى الأعمال القانونية.. المحكمة التاديبية تجيبثقافة بالمنزل .. "الكوميديا الإلهية" أول عمل مهم يكتب باللغة الإيطاليةصدر حديثا.. "أطفال القطار" لـ الإيطالية فيولا أردونيه عن الساقى"اقرأ مع جواد على.. "المفصل فى تاريخ العرب" هل سمعت عن قبيلة "سخيم"؟دى ماريا يكشف تفاصيل تمزيقه خطاب ريال مدريد قبل نهائى كأس العالم 2014«البوندزليجا» يفتش عن حل لإعادة المباريات والتصدى لـ«كوفيد ١٩»تسجيل 68 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» في المغرباستمر 4 ساعات.. وتابعه 8.7 مليون.. تفاصيل العرض الخيري للمساهمة بجهود مكافحة كورونا

إرهاب صهيونى.. جرافات الاحتلال تقطع جسد شاب فلسطينى بعد استشهاده

   -  

في جريمة جديدة تضاف لسلسلة جرائم الاحتلال الإسرائيلي، أقدمت جرافة لقوات الاحتلال على تقطيع جسد شاب فلسطيني بعد استشهاده في خان يونس اليوم الأحد ، وتداولت حسابات بموقع التواصل الاجتماعى المصغر "تويتر" مقطع فيديو يوثق الجريمة ، الأمر الذى اثار استهجان رواد الموقع واصفين الجريمة بالإرهاب الصهيونى فى أبشع صوره ، وايستشهد أمس شاب فلسطينى، قرب المسجد الأقصى المبارك فى القدس المحتلة، على يد الشرطة الإسرائيلية، وأذاعت النبأ وكالة الأنباء الفلسطينية، عن بيان لوزارة الصحة، موضحة أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحى على الشاب الفلسطينى الذى استشهد متأثرا بإصابته قرب باب الأسباط بالبلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة.



وفى أعقاب ذلك، شددت القوات الإسرائيلية من إجراءاتها العسكرية فى محيط المكان، وأغلقت جميع الأبواب المؤدية للبلدة القديمة.

وكان جنود قوات الاحتلال الاسرائيلى، قد قاموا أمس الجمعة بملاحقة سيدة مسنة توزع الحلوى على المصلين من الرجال والسيدات الخارجين من المسجد الأقصى عقب انتهاء صلاة الفجر، وعرضت وسائل إعلام محلية فلسطينية لقطات فيديو للحظة ملاحقة قوات الاحتلال للسيدة الفلسطينية والهجوم عليها وكأنها تحمل متفجرات فى حقيبتها، ثم حاول الأهالى منع قوات الاحتلال عن الفتك بالسيدة العجوز ولكن جنود الاحتلال هددوهم بإطلاق النار.
 
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، 11 فلسطينيا من محافظات مختلفة بالضفة الغربية، وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن قوات الاحتلال، فى القدس، مواطنا من بلدة العيزرية، وآخر من بلدة عناتا، واثنين من العيسوية، وشابا من حى السويح فى بلدة سلوان، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

وفى الخليل.. اعتقلت قوات الاحتلال، شابا وشابة من بلدتى حلحول وشابة من دير سامت، كما اعتقلت فى سلفيت، شابا من بلدة ديراستيا بعد أن داهمت منزل ذويه.. وفى رام الله، اعتقلت شقيقين من بلدة بيت ريما، بعد أن داهمت منزلى ذويهما.

وفى سياق متصل، أغلقت قوات الاحتلال طريقا مؤديا إلى برية بلدة السواحرة الشرقية الواقعة جنوب شرق مدينة القدس المحتلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة