جوجل تستخدم بيانات مكان المستخدمين لتحديد مدى الالتزام بقواعد الوقاية من كوروناالحكومة التايوانية: سائقي سيارات الأجرة من حقهم رفض ركوب من لا يرتدي كمامةالمكرونة واللازانيا.. فيفي عبده تظهر بوزن زائد عبر فيديو تيك توكأحمد سعد: التفاؤل أنك تملك الرضا على كل أقدار اللهراغب علامة يشيد بدور الحكومة اللبنانية في التعامل مع كوروناليل خارجي في المركز الرابع على NETFLIX مصرهل أصيب بـ كورونا.. روبي ويليمز يكشف تفاصيل معاناته بـ الحجر المنزليبعد إصابتها بكورونا.. بينك تتبرع بمليون دولار لأحد المستشفياتأيتن عامر تقلد شيكو على تيك توك.. شاهدكاثرين زيتا جونز وزوجها مايكل دوجلاس يتركان الحجز المنزلي.. صورالقوى العاملة: تحصيل 2 مليون جنيه مستحقات لمصريين بالسعوديةالسيسي وماكرون يبحثان هاتفيا سبل التعاون المشترك لمواجهة أزمة كورونادعمًا للقطاع المدني.. السيسي يتفقد تجهيزات ومعدات القوات المسلحة المطورة لمواجهة كورونا.. صوربالورود والهدايا ..استقبال الوفد الثانى من المصريين العائدين من واشنطن إلى مرسى علمشعراوى: توقيع اتفاق بين محافظة الدقهلية والعربية للتصنيع لتطوير موقع تدوير المخلفات بسندوب.. صوربنك القاهرة يواصل تطبيق خطته الاحترازية في مواجهة كورونا عقب إصابة أحد موظفيهالصحة: تدشن خدمة واتس آب لفيروس كورونابسبب فيروس كورونا.. التنمية المحلية: مشروعك يعمل بطاقة 50%وزير القوى العاملة يتابع مستحقات ورثة ثروت المتوفى طبيعيًا بالسعوديةكرة سلة - محترف الأهلي: وداع مؤقت لأعظم جماهير في العالم.. احموا أنفسكم بالبقاء في منازلكم

واتس آب يعتزم إضافة خاصية الوضع الليلي إلى هواتف آيفون

   -  
واتس آب

يجري تطبيق المحادثة عبر الأجهزة الذكية " واتس آب " اختبارات لإضافة خاصية " الوضع الليلي " ( دارك مود ) إلى النسخة الخاصة بهواتف "آيفون" الذكية التي تعمل بنظام التشغيل "آي.أو.إس" .
وبحسب موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، فإنه تم أيضا رصد اختبار لنسخة محدثة من تطبيق واتس آب المملوك لشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك ، للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندوريد، إلى جانب عدد من الخصائص الجديدة التي سيتم إضافتها إلى نسخة أجهزة آيفون. ومن الخصائص الجديدة السماح لمستخدم آيفون باختيار وضع الشاشة يدويًا أو ترك الهاتف يختار الوضع آليًا وفقًا لظروف الإضاءة.
يذكر أن وضع " دارك مود " يعطي الهاتف الذكي لمحة شاعرية، لكن شركة جوجل التي تطور نظام التشغيل أندرويد لاحظت في عام 2018 أن التطبيقات التي تحتوي على هذه الخاصية تستطيع تقليل استهلاك الطاقة في الأجهزة المزودة بشاشات "أو.إل.إي.دي".
كان تطبيق واتس آب قد بدأ اختبار هذه الخاصية لإصدار أندرويد في أكتوبر الماضي، بهدف تلبية طلب المستخدمين الذين حاولوا إضافة هذه الخاصية إلى التطبيق عبر الاستعانة بتطبيق ثالث .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة