مد أجل النطق بالحكم على 11 متهمًا بـ«محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية» لـ17 مايوتربص له وأطلق عليه الرصاص.. عامل يقتل جاره في سوهاج8 ملايين دولار حصيلة حفل إلتون جون الخيري دعمًا لجهود مكافحة كوروناصورة.. شيرين رضا تشارك في حملة "الحيوانات لا تنقل كورونا"كوبليه جديد من أغنية "أكبر طموحه" لعمرو دياب بقلم أحمد المالكيتدريب ممرضات مستشفيات بنى سويف على إحتياطات مكافحة العدوى للتعامل مع كورونامحافـظ المنوفية: 3 منافذ متحركة لبيع السلع الغذائية والمطهرات بالباجورأمن قنا يوفر سلعا غذائية للمواطنين بتخفيضات تصل لـ30٪؜جمعية البيئة بشمال سيناء تطلق حملة لتعقيم أحياء العريشصور.. توفير مقر للتيسير على أصحاب المعاشات فى صرف مستحقاتهم بمرسى علمأمن الإسكندرية يضبط تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة المساكنصور.. شركة مياه الأقصر تعقم وتطهر إدارة مياه المدينة ومرشح نقالى القرنةنائب محافظ قنا: تسليم شرائح الإنترنت لطلاب الصف الأول الثانوى.. صورتخصيص 22 مدرسة مجاورة لمكاتب البريد لصرف المعاشات فى المنوفية.. تعرف عليهااضبط مخالفة.. زحام بسوق الرفاعى فى العريش بالمخالفة لإجراءات مواجهة "كورونا"إنشاء شوادر لبيع السلع الغذائية بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية بسفاجا | صورجامعة أسيوط تعفي طلابها من رسوم المدينة الجامعية طوال فترة تعطيل الدراسة"فودة" يناقش سبل تفعيل المنظومة الجغرافية بالمحافظة والتخطيط العمراني لمدينة شرم الشيخجامعة أسوان تنتهي من إنشاء 23 ألف حساب للطلاب للدخول على المنصة الإلكترونيةمحافظ بورسعيد يتابع إجراءات توزيع 4 آلاف شريحة تابلت للطلاب | صور

جهاز «أسوان الجديدة» يحصل على «الأيزو» في الجودة والصحة المهنية

   -  
مدينة أسوان الجديدة

قال المهندس أحمد محمد رشاد، رئيس جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة، والمشرف على جهاز توشكى الجديدة، إن الشركة المانحة لشهادات الأيزو العالمية «QCS»، أوصت في تقريرها بمنح شهادة المطابقة للمواصفات الدولية «الأيزو ٤٥٠٠١» و«الأيزو ٩٠٠١»، في مجالي الجودة والسلامة والصحة المهنية لجهاز المدينة.

وأضاف رشاد أنه تم استقبال لجنة من الشركة المانحة لشهادات الأيزو، وذلك بحضور الدكتور أيوب متولى، المشرف على الإدارة العامة للجودة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ومسؤولى الهيئة وجهاز المدينة، حيث تم المرور على إدارات «مركز خدمة المواطنين والحركة والمخازن»، لمراجعة الإجراءات والتأكد من سلامة وصحة تطبيق اشتراطات الأيزو.

وأضاف رئيس الجهاز أن اللجنة أشادت في تقريرها بمدى الالتزام في تشجيع تطبيق المواصفات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية، والجهود المبذولة من مسؤولى الهيئة ونواب رئيس جهاز المدينة والمديرين والعاملين بالجهاز ومدى حرصهم على تطبيق المواصفات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة