احذر.. فيروس كورونا ينذر بالإصابة بـ6 أمراض نفسيةاجتماع مجلس إدارة الأهلي عبر "الفيديو" اتباعا لإجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونافرديناند ينصح هاري كين بـ مانشستر يونايتد ليعيش أيام عظيمةبوتفليقة يعيش في عزلة تامة بعد سنة على تنحيهكورونا يسبب أعراضاً متفاوتة ولكنها مميزةفرض حظر التجوال في حضرموت اليمنية ابتداء من الجمعة لمواجهة كوروناخمسة أمور ما زلنا نجهلها عن كورونااتساع رقعة تدابير العزل عالميا وارتفاع عدد ضحايا كوروناتفاقم الأزمة السياسية في كوسوفو في ظل استمرار تفشي كوروناطبيب في نيويورك يستعد للأسوأ في أزمة كوروناتجمع في مسجد في نيودلهي يهدد بأن يكون بؤرة لتفشي كوروناوفاة رئيس جمهورية الكونغو الأسبق بعد إصابته بكوروناخطة الضم وعدد الحقائب يؤخران الاتفاق على تشكيل حكومة وحدة في إسرائيلنقيب المحامين يضيف أعضاء جدد للجنتي المعاش والدفاع عن المحامين"السبكي" يكشف تفاصيل خطة مواجهة كورونا بمستشفيات التأمين الصحي الشاملمدير "تأمين مدينة نصر": المستلزمات الطبية متوفرة.. ولا صحة لادعاء ممرض بنقصهامحافظتان في مصر فقط بدون كورونا.. ما هما؟القاهرة في المقدمة.. مصادر تكشف عن أكثر المحافظات إصابة بكوروناالفرنسيون والإيطاليون الأكثر.. مصادر: 63 أجنبياً أصيبوا بكورونا في مصر"وكيل النواب" يطالب الحكومة بسرعة صرف إعانة العمالة غير المنتظمة

عاطل يطلق الرصاص على جاره بسبب خلافات بينهما في قليوب

   -  
كلبش - صورة أرشيفية

شرع عاطل في قتل جاره بسلاح ناري «فرد خرطوش»، ما أدى إلى إصابته في البطن لخلافات الجيرة بينهما، تم نقل المصاب إلى مستشفى قليوب، وضبط المتهم والتحفظ على السلاح، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية اخطارًا من العميد هيثم حجاج، مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى قليوب العام، بوصول المدعو «أحمد. ع. م»، 32 سنة، جزار، ومصاب برش خرطوش بالفخذ الأيمن، أسفل البطن، وتم تحويله لمستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج.

بالانتقال والفحص وسؤال المصاب اتهم المدعو «أحمد. ح. م»، 31 سنة، عاطل، بالتعدي عليه وإحداث إصابته، وذلك بسبب وجود خلافات جيرة سابقة بينهما، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بإطلاق عيار من فرد خرطوش كان بحوزته محدثًا إصابته وفر هاربًا.

تمكن الرائد إسلام مسعد، رئيس مباحث المركز، من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح الناري المستخدم في الواقعة، عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع، وعدد 2 طلقة من ذات العيار، وتم التحفظ عليه وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة