من الإخصاب حتى الولادة.. مراحل تطور الجنين (صور)شاهد.. البرومو الدعائي والقنوات الناقلة لمسلسل الاختيارالقنوات الناقلة لمسلسل دهب عيرة للنجمة يسراالثقافة على يوتيوب غدا..حفلا غنائيا لـ منير والهلباوى و مسرحية هبوط اضطراىالموت عمل شاق..ما يقوله خالد خليفه فى روايته المنافسة بـ"أفضل الكتب المترجمة"نقابة التشكيليين تنظم معرض أون لاين لمساعدة الفنانين المتضررين من كوروناطاعون بنى إسرائيل.. كيف عاقب الله اليهود لعدم الامتثال لأوامره"بي واي دي" تطور بطارية سيارة تحد من الحرائق عند الحوادثسكان ووهان يحيون أرواح ضحايا كورونا بـ"كلاكسات" السيارات لـ3 دقائق.. فيديومتخليش كورونا توقفك.. طلاب صيدلة احتفلوا بالتخرج بـ"جلابية بارتى" أون لاينمصرع طفلة 3 سنوات صدمتها سيارة أثناء لهوها أمام منزلها بأسوانضبط 244 شخصًا لاتهامهم بخرق حظر التجول بالقليوبيةطفلة تخنق شقيقتها وتضع الجثة في خزان مياه بالشرقية (تفاصيل المحضر)سائق «توك توك» يشنق نفسه في الخصوص (التفاصيل)تأجيل إعادة محاكمة بطرس غالي في «الإضرار بالمال العام» لـ3 مايوتأجيل إعادة محاكمة عضو بحركة 6 أبريل في «التجمهر واستعراض القوة» لـ6 مايوالتموين : صرف 30 % من مقررات شهر أبريل حتى الآن بجداول منظمة منعا للزحامميناء دمياط: تصدير 3.3 ألف طن فواكه وخضراوات للخليج وأوروبا خلال آخر 24 ساعةجهاز مرفق الكهرباء يوضح الفرق بين التكلفة الفعلية والنمطية لتوصيل التيارالتضامن: انتظام صرف معاشات أبريل لمن تتراوح مستحقاتهم بين 1000و2000 جنيه

شركة «مياه الشرقية»: محطة الحسينية تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة

   -  
ممدوح غراب محافظ الشرقية - صورة أرشيفية

أعلن اللواء المهندس شريف فارس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية، عن حصول محطة مياه شرب الحسينية المرشحة بمركز الحسينية للمرة الأولى على الشهادة العالمية «الإدارة الفنية المستدامة TSM».

وأوضح اللواء مهندس شريف فارس، أن الشهادة تم منحها بعد تفقد المفتشين المعتمدين للمحطة وتأكدهم من تطبيق وتوافق جميع مراحل التنقية مع اشتراطات الحصول على الشهادة، وكذا توافر المتطلبات الخاصة بالإدارة الفنية المستدامة لمرفقي تنقية مياه الشرب والصرف الصحي، والتي تشمل مجموعة من المعايير الخاصة بالتشغيل والصيانة للمحطات والسلامة والصحة المهنية وجودة المعامل، واتباع تعليمات التشغيل والصيانة القياسية بجميع مراحل المحطة، وتوافر مؤشرات الأداء شهريًا، وكذا معايير المراقبة، وضبط الجودة، بهدف تقديم خدمة أفضل للمواطن والوصول بها إلى المستويات العالمية.

وأشار رئيس الشركة إلى زيادة عدد المحطات الحاصلة على شهادة التنمية المستدامة بالشرقية لتصل حاليا إلى 16 محطة، منها 7 محطات معالجة صرف صحي و9 محطات مياه شرب، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي على رفع كفاءة أداء الشركات التابعة وحصول المحطات على شهادات TSM.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة