ضبط 40 شخصا اخترقوا حظر التجوال بشبرا الخيمةانتداب 6 أطباء من مستشفى بنها الجامعى لخدمة العزل بقها لمدة 14يوماتدريب فرق الترصد بكفر الشيخ لرفع كفاءة واداء فرق مواجهة كوروناصور.. توزيع المساعدات على منازل العمالة اليومية بالإسكندرية خلال فترات الحظرالقبض على 7 أشخاص لاختراقهم حظر التجوال في السنطة بالغربية"الزراعة": حزمة إرشادية لمحاصيل الفاكهة المتساقطة.. والمشمش بالمقدمةوزير المالية يكشف آليات دعم الدولة لمختلف القطاعات فى الميزانية الجديدةبالاسماء .. الأولمبية تتلقى اخطارات من 6 مدربين ولاعبين مصريين عالقين بالخارجإصابة لاعب منتخب المصارعة محمود السباعي بفيروس كورونا100 رواية عالمية.. "المال" عبثية عالم ما بعد الحداثةفيديو..عائلة إيطالية تستغل وقت العزل المنزلى لتقديم دروس ونصائح عن كورونا"الصحة" تكشف حقيقة إصابة الفنانة إيناس عز الدين بفيروس كورونامحمد رمضان ينتهى من تصوير مشاهد المقابر فى "البرنس"أول فيديو مدبلج للعربية لـ فيلم نيتفلكس الجديد The Willoughbysالأربعاء.. مسيرة صلاح مرعي على قناة وزارة الثقافة باليوتيوبالإبراشى عن مداخلته مع كامل الوزير: "هدفى خدمة المجتمع ومش عايز أبقى وزير نقل"طبيب مصرى بأمريكا:كورونا ينتقل عن طريق العين جراء العطس ويطير بالهواء 4 ساعاتمدير مستشفى الحجر الصحى بالعجمى: هناك زيادة ملحوظة فى عدد المتعافيننائب رئيس شركة مايكروسوفت: جائحة كورونا ستسرع من التحول الرقمى فى العالمفيديو.. احتفال الأطباء بمستشفى العزل بالطفل آدم بعد تعافيه من كورونا

البترول: شركة إماراتية تدرس تطبيق تجربتها فى تموين السيارات "دليفرى" فى مصر

-  
قالت مصادر بالهيئة العامة للبترول إن شركة إماراتية تقوم حاليا بدراسة السوق المصري من أجل تقديم خدمات توصيل البنزين "دليفري"، موضحة أن تلك الشركة تريد نقل التجربة المطبقة في الإمارات لاتاحة تطبيق إلكتروني يمكن من خلاله للعملاء الحصول علي المنتجات البترولية الخاصة بتموين السيارات من خلال تطبيق إلكتروني للعملاء في أماكنهم، لافتة إلى أنه تم توقيع مذكرة تفاهم فى هذا الشأن ولكن لم يتم التوصل إلي اتفاق نهائي. 

وأضاف المصادر، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه في حال تطبيق هذه الخدمة في مصر، ستتمكن المجتمعات الجديدة وسيارات الهيئات والمؤسسات والمدارس الخاصة من الحصول علي المنتجات البترولية في تموين السيارات التابعة لهم في أماكنهم، كما أن ذلك يأتي متزامنا مع خطة وزارة البترول للتوسع في  منافذ التموين والخدمة في إطار استراتيجيتها لتأمين امدادت الوقود  في السوق المحلي وتحسين الخدمات المؤداة للمواطنين.

وأشار المصدر، إلي أن وزارة البترول لديها خطة للتوسع في محطات التموين والخدمة سواء من خلال شراكتها التابعة أو بالتعاون مع القطاع الخاص الذي تسعي الوزارة لتعظيم مشاركته في مشروعاتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة