غرفة شركات السياحة تعلن الانتهاء من تفعيل ميكنة جميع خدماتهابهدف توفير احتياجات المواطنين.. وقف تصدير جميع أصناف البقوليات لمدة 3 أشهرالاتحاد المصري للرياضة للجميع ينظم مسابقة جديدة "أون لاين"الانتاج الحربي يمد فترة إجازة اللاعبين إلى 15 إبريلوزارة الشباب والرياضة: ليس هناك إلغاء أو تعطيل للنشاط الرياضى في مصرحسنى عبدربة يدرس فكرة الترشيح لأتحاد الكرةشاهد.. فيفا يُهنئ عمر السومة بعيد ميلاده الـ31سقوط صاحب ثلاجة بداخلها 3 أطنان كبدة وسجق فاسدة في باب الشعريةمصدر أمنى ينفي وجود إضراب بالسجون"صباح" تطلب الخلع من زوجها: "عايز يجيب داية تولدني في البيت""ارتكب الجريمة وراح الشغل".."محمد" قتل زوجته وترك السكين في رأسهاذبحها أثناء نومها.. اعترافات التاجر المتهم بقتل زوجته في منشأة ناصرالداخلية: ضبط 867 طن سلع بمخازن المحتكرين و9000 محل مخالف لقرار الغلقصور وفيديو لحريق مصنع الملح والصودا فى محرم بك بالإسكندريةمصادرة 19 طن أرز مجهول المصدر وتحرير 54 محضرا تموينيا بالقاهرةرئيس جامعة القاهرة: لا يوجد زحام بمعهد الأورام وتعقيمه يوميا.. صورغرفة السياحة: ميكنة خدمات الشركات واتمامها أون لاين عبر الموقع الإلكترونيفيديو.. حملات تطوعية فى حى السيدة زينب لتطهر وتعقيم المحال ضد كورونانقيب المعلمين يحذر المدارس الخاصة من الاستغناء عن المدرسين لتعطل الدراسةنقابة الأطباء: العيادات الخاصة تعمل الجمعة والسبت مع الالتزام بحظر التجول

إيران تعلن تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا

   -  

أعلنت دولة إيران عن تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية، وكان عمدة العاصمة الإيرانية بيروز جناحى، قد أكد إصابة مرتضى رحمان زادة رئيس بلدية المنطقة 13 بالعاصمة طهران، بفيروس كرونا وذلك بعد تضارب في الانباء حول اصابته بالفيروس، حيث قال حناجى أن فحوصات مرتضى وتحاليل فيروس كرونا أكدت اصابته بالمرض، وأظهرت نتائج من تحاليل 3 أجراها إيجابية المرض، وأكد إصابته بالفيروس القاتل.

ووفقا لوسائل إعلام إيرانية، فان المسئولين الذين خالطوا رحمان زادة، فرضوا على أنفسهم حجر صحى، وقال إبراهيم امينى، نائب رئيس البلدية، أن أعضاء بلدية طهران، رجحوا دخول الحجر الصحى بعد اختلاطهم برئيس بلدية المنطقة 13 بالعاصمة طهران.

وأمس أعلن رئيس مجلس بلدية طهران، محسن هاشمي نجل الرئيس الاسبق رفسنجانى، أنه يخضع لفترة حجر صحى داخل منزله ولم يعد يخرج من المنزل، بعد اختلاطه برحمان زادة، لافتا إلى أنه حتى الآن لم تظهر عليه علامات الإصابة بالانفلونزا أو الزكام.

وارتفعت حالات الوفيات في إيران بفيروس كورونا إلى 6 أشخاص، في حين بلغت حالات الإصابة المؤكدة 28 شخص أغلبهم فى مدينة قم جنوب العاصمة طهران، وعلقت الدراسة في المدارس والجامعات في طهران وعدة مدن.

واعلنت وزارة الثقافة الايرانية الغاء الحفلات وغلق دور السينما، منعا لانتشار عدوى فيروس كورونا، وذلك في اطار الاجراءات الاحترازية، وتم تعطيل المدارس والجامعات في محافظة جلستان.

وفي وقت سابق وقال المتحدث باسم وزارة الصحة كيانوش جهانبور، إن جميع الحالات المكتشفة حديثا مرتبطة بمدينة قم، حيث توفي أول مريضين مسنين الأربعاء الماضى.

وأضاف أن الحالات الجديدة كانت إما من قم أو كانت قد زارت المدينة مؤخرا، وأشار إلى أن 4 من المرضى نقلوا إلى المستشفى في العاصمة طهران و 2 في محافظة جيلان شمالا.

وقالت المسؤولة في وزارة الصحة الإيرانية مينو مهراز، إن الفيروس "ربما جاء من عمال صينيين يعملون في قم وسافروا إلى الصين"، دون أن توضح المزيد من التفاصيل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة