أورييه: سأعود إلى باريس سان جيرمان مجددًاأرسنال يقترب من الحصول على خدمات ويلياننجم التنس الإسترالي ينظم مبادرة خيرية من أجل الإطعاممحمود وحيد يكشف حقيقة طلب رحيله عن الأهليحارس ريـال مدريد السابق يتعافى من كوروناصورة..أحمد العوضي من مسلسله الرمضاني "الإختيار"بالفيديو.. تعرف على الأفلام الأقرب لقلب محمد هنيديالجمعة.. علي الحجار يُحيي حفلًا غنائيًَا أون لاينالخميس.. مصطفى حجاج يُحيي حفلًا غنائيًا على يوتيوبصور.. تفاصيل مسلسل "عمر و دياب" لـ مصطفى خاطر و علي ربيعنادية الجندي تكشف عن شخصيتها في مسلسل "نساء من ذهب"لمجابهة كورونا.. «الإسكان»: فرق متخصصة لتعقيم مواقع المشروعات بالعلمين الجديدةمطرانيات المنيا: لا زيارات للمقابر في العيد.. واقتصار الفتح على الدفن فقط«الأرصاد»: شبورة وطقس معتدل شمالًا حار جنوبًا غدًا.. والقاهرة 24 درجةمفاجأة.. هل نجحت خطة مصر الاقتصادية في مواجهة كورونا؟ (إنفوجراف)فض سوق الطيور في بنها.. والدفع بمنافذ متحركة لبيع السلع بقليوبخطة لإنقاذ المنصورة من القمامة خلال «الحظر».. والمحافظ: ستعود عروس الدلتا (صور)كل ما تريد معرفته عن نظام التقييم بالمدارس الدولية.. «التعليم» تشرحذا أثليتك: فيفا يدرس تمديد الموسم الحالي للسماح بإنهاء الدوريات في العالمالسجن 10 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة في عابدين

القبض على 7 تشكيلات عصابية خلال يومين

-  
القبض على تشكيلات عصابية - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكافة المحافظات، من القبض على 7 تشكيلات عصابية ، خلال 48 ساعة.
وأعلنت وزارة الداخلية في بيانات رسمية لها، أن عدد المتهمين في التشكيلات العصابية التي تم ضبطها بلغ 21 متهمًا؛ ارتكبوا 12 حادثًا متنوعًا.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة