9 صور.. ترصد تطهير ديوان مجلس القنايات بالشرقية بعد إصابة نائب رئيس المدنيةجامعة المنصورة: بدء تشغيل مستشفى العزل لعلاج مصابى كورونا لمنسوبى الجامعةنائب محافظ السويس يتابع توافر المستلزمات الطبية بالمستشفيات.. صورمحافظ دمياط تتفقد مستشفيى الحميات والصدر لمتابعة إجراءات التعامل مع كوروناوفاة مدير إدارة أبو حماد الصحية السابق فى الشرقية بفيروس كورونامحافظ كفر الشيخ يصدر قرارًا بسحب رخص القيادة لعدم ارتداء الكمامات الواقيةمجلس مدينة القصير يعلن عن أسعار منتجات مخفضة بمنفذ الإدارة الزراعيةمحافظ المنيا: استمرار أعمال توريد محصول القمح للصوامع والشونغلق وتشميع 3 مقاهى ورفع إشغالات الباعة الجائلين بطنطاتوزيع 20 ألف كمامة على الأهالى مجانا بالعريشالقوى العاملة: الإمارات تنبه على المقيمين الراغبين في العودة لعدم حجز أو شراء تذاكر قبل الحصول على تصريح دخولنقل مركبتي الملك سنوسرت الثالث من المتحف المصري إلى متحف شرم الشيخ«لجنة كورونا» تنصح المصريين بتعزيز المناعة بالأكل الصحي والفيتامينات والرياضة«الأزهر للفتوى»: تبرع المتعافين من «كورونا» بالبلازما واجب.. والامتناع عنه بغير عذر لا يجوز شرعااطمن على نفسك.. اعرف أهمية تحليل السائل الزلالي بالمفاصلأكاديمية البحث العلمى تطلق مقهى المعرفة الافتراضى لدعم الابتكارالسفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن عن لقاء مع نجم كرة السلة "عبد النادر"صور.. القمامة ومخلفات الهدم تحاصر شجرة مريم إحدى محطات العائلة المقدسةصور.. مكتب التمثيل العمالى بالكويت يتابع أحوال العمالة المصرية بالمصانعالكويت تمنح إقامة مؤقتة لمدة 3 شهور للعمالة الوافدة

البحر مش بس فى الصيف.. 6 مميزات للسفر بالمناطق الساحلية فى الشتاء

   -  

قد يرغب البعض خلال هذه الفترة بالحصول على إجازة لبضعة أيام والسفر لأحد الأماكن الهادئة لتجنب التعرض للضجيج المنتشر بالمدن، حتى يستطيع العودة مرة أخرى للعمل بنشاط وحيوية، ولتحقيق ذلك ينصح بالسفر لإحدى المناطق الساحلية خاصة في فصل الشتاء، وذلك لعدة أسباب مختلفة، أشار إليها تقرير نشر بموقع "panamajack"، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

أسباب مختلفة تشجعك على السفر للمناطق الساحلية

الاستمتاع بهدوء الشواطئ

يعتبر الشاطئ ممتعا في الصيف مع دفء البحر والاستمتاع بالشمس، لكنه في نفس الوقت مزدحم، لذلك ينصح بالسفر إلى إحدى المناطق الساحلية في فصل الشتاء للاستمتاع بالهدوء والمشى أمام البحر أو الجلوس لقراءة رواية.

الاستفادة من عروض الفنادق

يعرف موسم فصل الشتاء بانخفاض الإقبال على الفنادق، ولهذا تحرص على تقديم العديد من العروض لجذب الزبائن إليها، لذلك ينصح بالاستفادة من هذه العروض قبل حلول الصيف.

الاستمتاع بالجو الرومانسى

يعتبر من مميزات السفر للمناطق الساحلية في فصل الشتاء هي الاستمتاع بالأجواء الرومانسية، من حيث الهدوء الذى يسود الشاطئ، والسير بالشوارع المرصوفة بالحصى، واستقلال العربات التي تجرها الدواب مع تناول مشروب الشيكولاتة الساخن.

زيارة الأماكن السياحية

يمكن الاستفتادة بانخفاض الإقبال على المناطق الساحلية، بزيارة الأماكن السياحية المختلفة وتناول الأطعمة المشهورة بالمنطقة وممارسة بعض الهوايات المفضلة.

تجربة الأطعمة المحلية

يعتبر من مميزات السفر لإحدى المناطق الساحلية في فصل الشتاء، هو تناول الأطعمة المحلية المشهور بها المنطقة، نظراً لاختفاء الأطعمة المستوردة لعدم إقبال السائحين.

تعلم طهى أطعمة جديدة

ينصح بالسفر للمناطق الساحلية في فصل الشتاء، لتعلم الأطعمة المشهورة بالمنطقة، وطهيها في المنزل، والتى يتميز بعضها بالطعم اللذيذ، بالإضافة إلى إمكانية تعلم أنشطة محلية جديدة.

السفر للمناطق الساحلية
الاستمتاع بالبحر
بحر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة