روسيا تقدم إعفاءات ضريبية للقطاعات المتضررة من أزمة كوروناترامب يشيد بنسب المشاهدة العالية لمؤتمراته الصحفية بشأن كورونازعيم المعارضة الفنزويلية يدعو لتشكيل تحالف موسع للإطاحة بمادوروتعرف على مخاطر الإفراط في التمارين الرياضية«المتحدة للخدمات الإعلامية» تقدم التوعية بفيروس كورونا باستخدام لغة الإشارةإنزاجي: لا وجود للعنة الرقم (9).. إذا ارتدى زلاتان القميص سينهي كل شيء100 طن مطهرات.. مستقبل وطن يواصل حملته ضد كورونا بـ كفر الشيخ.. صورلم تسجل أي إصابة حتى الآن.. 8 حالات اشتباه بـ كورونا في السويس نتائجها سلبيةبالحمار والكارِتة.. حملات مكثفة لتعقيم المنشآت العامة في الوادي الجديد.. صور«المصرية للاتصالات»: تسليم شرائح «التابلت» في جميع الإدارات التعليمية الاثنينالإمام الأكبر: عالمنا اليوم يعيش في رعب كبير وكرب شديد بسبب كوروناطارق عامر: «لو معنديش أمل في بكرا هقعد في البيت»«قنوات المتحدة» تُقدم التوعية للمواطنين لمواجهة «كورونا» بلغة الإشارةنائب البنك الدولي: حزمة مصر الاقتصادية في مواجهة كورونا «بداية جيدة»نائب البنك الدولي: الأطباء في خط المواجهة.. والدعم المالي ضرورة لهمضبط 4 أشخاص بالقاهرة بتهمة ترويج شائعات عبر مواقع التواصل«#نتشارك_هنعدى_الأزمة» مبادرة جديدة من «تحيا مصر»«صبحى» يبحث إعادة اللاعبين من الخارجعودة ٣٠٣ من العالقين بالكويت.. ورحلات لـ«لندن» وأمريكاالصحة العالمية: فيروس كورونا أصاب45907 ألف ووفاة 2798 ألف بإقليم شرق المتوسط

زوجة الشهيد أحمد أبوالدهب بعد إعدام الجناة: "قلت لأطفالي حق أبوكم رجع بعد 6 سنين"| صور

-  
الشهيد أحمد أبوالدهب

ترصد "بوابة الأهرام" ردود فعل زوجة ضابط الشرطة الشهيد أحمد أبوالدهب ، عقب تنفيذ حكم الإعدام ضد 3 متهمين بقتله أثناء مطاردته لهم عقب سرقتهم هاتف محمول فتاة بالإكراه، وذلك في واقعة شهدتها منطقة الهرم بالجيزة خلال سبتمبر 2013.
وقالت منى جعفر، أرملة الشهيد ، إن اليوم هو الأسعد لها منذ أكثر من 6 سنوات، لأنه شهد تنفيذ حكم الإعدام في المتهمين الثلاثة، الذين حرموها وأولادها من البطل أحمد أبوالدهب.
وأضافت أنه منذ التحقيق مع المتهمين أمام النيابة العامة وهي تتابع القضية أولا بأول رفقة خالها، مرورا بإحالتهم للمحاكمة حتى إرسال أوراقهم إلى مفتي الجمهورية، وأنها شعرت بسعادة غامرة مع استطلاع الرأي الشرعي في إعدامهم، ومن بعدها صدور منطوق الحكم عليهم بالإعدام.
وأكدت "منى" أنها تلقت اتصالا هاتفيا صباح أمس، يفيد بإعدام المتهمين الثلاثة، لتضيف بالقول: "انهاردة بس حق زوجي رجع".
وأوضحت أن الشهيد البطل رحل وترك 4 أطفال هم: محمد (يدرس بالصف الثالث الإعدادي)، لوجين (يدرس بالصف السادس الابتدائي)، التوأم مصطفى وبيسان (يدرس بالصف الثاني الابتدائي)، مضيفة أنه وقت الواقعة كان مصطفى وبيسان أطفالا رضعا. وأشارت "منى" إلى أنها أخبرت أولادها اليوم أن "حق أبوهم رجع واللي قتلوه أخدوا جزاءهم واتعدموا"، مضيفة أنها تريد توجيه رسالة إلى زوجها قائلة "يا أحمد يا بطل يا شهم.. حقك رجع خلاص.. وعلى فكرة انا متأكدة إنك حي وإنك في الجنة ونعيمها لأنك شهيد وكنت بتمارس عملك وواجبك، وزي ما ربنا قال (ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون)، وعاجلا أو آجلا هنبقى عندك". ووجهت "منى" الشكر إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، والقضاء العادل، وكذلك وزارة الداخلية لأنها لا تنسى أبطالها وأسرهم وتهتم بأولاد الشهداء وتلبي مطالبهم وترعاهم في كل شىء، مع التكريم الدوري لهم في مناسبات وطنية مختلفة. ونفذت مصلحة السجون صباح اليوم، داخل سجن استئناف القاهرة حكم الإعدام بحق كل من مصطفي عنتر محمد ومصطفي إبراهيم محمد وسامح ضاحي عبد الله، وذلك في حضور قيادات السجن، وأحد أعضاء النيابة العامة، وطبيب شرعي، وعضو من هيئة الأوقاف. وتم نقل الجثث إلى مشرحة زينهم تمهيدا لتسليمهم إلى ذويهم. وتعود الواقعة تحديدا إلى 22 سبتمبر 2013، فأثناء عودة الرائد أحمد محمد أبوالدهب خلف، من شرطة نجده الجيزة إلى منزله بمنطقة الهرم عقب انتهاء عمله سمع استغاثة إحدى الفتيات، وتبين تعرضها لسرقة هاتفها المحمول بالإكراه. على الفور طارد الضابط المجني عليه المتهمين، وتبين أنهم 3 أشخاص، وقام أحدهم بإصابة الضابط بطلق خرطوش في الوجه وتمكنوا من الهرب، وتم نقل الضابط إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة للعلاج، غير أنه في 26 سبتمبر توفى الضابط متأثرا بإصابته. وتم تشكيل فريق بحث وتبين أن 3 أشخاص وراء ارتكاب الواقعة وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبعرضهم على الفتاة المجني عليها تعرفت عليهم واتهمتهم بسرقتها بالإكراه، بالإضافة إلى قضية قتل الضابط عمدا، وبعرضهم على جنايات الجيزة أصدرت حكمها بالإعدام شنقا.

عائلة الشهيد أحمد أبوالدهب
عائلة الشهيد أحمد أبوالدهب
عائلة الشهيد أحمد أبوالدهب
عائلة الشهيد أحمد أبوالدهب
عائلة الشهيد أحمد أبوالدهب
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة