حلمي النمنم: ستظل مصر مستهدفة لأنها دولة وطنية .. فيديوسكين 28 سم.. مواطن يكشف: بلعت حاجة وأنا باكل.. فيديوصاحب مبادرة زواج التجربة: الناس مش عايزين يفهموا ولا يسمعوا الحقيقة ..فيديوإنتوا بتشتروا تلاجة ولا غسالة.. أحمد كريمة يعلق على زواج التجربةتراجع حاد للمخزونات الأمريكية.. خبير مالي يكشف السببمحلل اقتصادي يزف بشرى بشأن معدلات الطلب العالمية على النفط.. تفاصيلأحمد موسى لـ لاعبي منتخب كرة اليد: شكرا رجالة مصرمعلومة صادمة..البشر يأكلون البلاستيك بمعدل بطاقة ائتمان أسبوعياضبط 415 مخالفة مرورية وسائق متعاطٍ للمخدرات أثناء القيادة بسوهاجتنفيذ 1259 حكمًا قضائيًا ورفع 30 حالة إشغال طريق في حملات أمنية بسوهاجأحدهم مارس معه الشذوذ.. نص بلاغ كشف جرائم طبيب الأسنان المتهم بهتك عرض الرجالتحريز 6 أطنان بودرة أدوية بيطرية و60 كرتونة إضافات أعلاف مجهولة المصدر في الإسكندرية"محلية النواب" تنتقد لائحة قانون "السياس"مساعد رئيس"حماة الوطن": الادعاءات المغرضة ضد مصر تحركها مواقف سياسية ومصالح"زراعة النواب" توافق على اختصاصات تشكيل جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكيةسفر منتخبات تونس والكونغو والنمسا لكرة اليد على مصر للطيران غدًا"النواب" يحيل بيان وزيرة البيئة إلى اللجان النوعية المختصةوزارة السياحة والآثار تنجح في استرداد 5000 قطعة أثرية من الولايات المتحدة الأمريكية | صورطلبا إحاطة بالنواب لإنشاء واحدت محلية وتغطية ترعة بالكريماتطلب إحاطة لعدم تثبيت 1193 عاملا بمديرية الصحة بالجيزة

عشان الجينز مش مريح.. البنطلون القماش شياكة وراحة وبيليق على كل البنات

   -  

يأتى كل عام ومعه تصميماته وموديلاته، وقد جاء عام 2020 ومعه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الموديلات المختلفة والمتميزة، ولعل موديلات البنطلونات القماش المتصدرة خلال هذا العام، هى أبرز تلك القطع التى أصبحت بمثابة "تريند" فى عالم الأزياء خلال هذا العام، فإليك خلال هذا التقرير مجموعة مختلفة من أزياء هذه البنطلونات العصرية، وفقاً لما ذكر على موقع "TMZ".

تتناسب موديلات البنطلونات القماش مع جميع إطلالات الفتيات المختلفة، فيمكنك اختيار أى من تصميماتها للظهور بها خلال إطلالة العمل، أو ظهورك فى الجامعة أو حتى أثناء خروجاتك الفورمال والكاجوال، فأنتِ فقط عليك اختيار لون ملائم يتناسب مع باقى قطع ملابسك، للظهور بأحدث إطلالة عصرية تخطف لك الأنظار سواء فى فترة الصباح أو حتى إطلالتك المسائية.

تتميز الموديلات المختلفة من البنطلونات القماش بأنها قطع مرنة، يمكن ارتداؤها من قبل الفتيات الرشيقات أو حتى صاحبات القوام الممتلئ، فقط يجب على الفتاة اختيار لون بنطلون يتلائم مع رسمة جسدها، فإذا كانت رشيقة تختارى أى من ألوان البنطلونات الزاهية، سواء الأحمر، أو البيج، أو حتى الأبيض والجراى، أما إذا كانت أوفر سايز، فيتلائم معها الدرجات الداكنة كالأسود والأزرق والكحلى بشكل أكبر.

إطلالات مختلفة بالبنطلون القماش
غطلالة كاجوال بسيطة
لاطلالة جامعية
على اطلالتك الكاجوال
على اطلالتك الفورمال
لإطلالة الجامعة
الأبيض
الوان زاهية
الكحلى
اللون النبيتى
الكحلى للبلس سايز
تصميمات مختلف منه
الأسود للسمينات
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة