اتحاد الكرة: استحدثنا عقوبات ضد العنصرية في اللوائحاتحاد الكرة: استحدثنا عقوبات ضد العنصرية في اللوائحمرتضى منصور: اعتذرت عن رئاسة مجلسي الشعب والشورى في عهد مباركاتحاد الكرة: لم نطلب مد عمل اللجنة الخماسية 6 شهوراتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوريمجدي عبدالغني يثير الغموض حول مصير "فايلر" مع الأهلىرد ناري من مجدي عبدالغني على أزمة تركي الشيخ والأهليتشيرنو يعلق على تجربته مع الأهلي وينتقد مانويل جوزيهمرتضى منصور تعليقاً على تسريب عقد سيف جعفر: نجل شوبير يحصل على 5 ملايين بالموسمهاني سعيد : عملي في نادي بيراميدز جاء بصورة مفاجئة وغير مخطط لهحقيقة إصابة هاني شاكر بفيروس «كورونا».. فيديوتحويل قرض صندوق النقد خلال أسابيعرئيس اللجنة الطبية بالأهلي: اتفقنا على كل التفاصيل تحسبا لفتح مقر النادي.. فيديوالأهلي يحدد 3 شروط للتعاقد مع اللاعبين الأجانب في الميركاتو الصيفي .. فيديويوسف أوباما: هدفي في بترو أتليتكو الأغلى في مسيرتي مع الزمالكهانى حتحوت: الأهلى يرفض معاقبة حسام عاشور .. والزمالك لا يفكر في ضمه..فيديوتشيرنو: جوزيه سبب رحيلى عن الأهلي لإرضاء ابنه .. فيديوخالفنا التسعيرة بلغوا التموين .. طارق يحيى يسخر من تسريب عقد سيف فاروق جعفرزيدان يقسم لاعبي ريال مدريد إلى فريقين استعدادا لعودة الدوري الأسبانيمجدي عبدالغني يهاجم اتحاد الكرة بسبب تجاهل الجمعية العمومية ..فيديو

عشان الجينز مش مريح.. البنطلون القماش شياكة وراحة وبيليق على كل البنات

   -  

يأتى كل عام ومعه تصميماته وموديلاته، وقد جاء عام 2020 ومعه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الموديلات المختلفة والمتميزة، ولعل موديلات البنطلونات القماش المتصدرة خلال هذا العام، هى أبرز تلك القطع التى أصبحت بمثابة "تريند" فى عالم الأزياء خلال هذا العام، فإليك خلال هذا التقرير مجموعة مختلفة من أزياء هذه البنطلونات العصرية، وفقاً لما ذكر على موقع "TMZ".

تتناسب موديلات البنطلونات القماش مع جميع إطلالات الفتيات المختلفة، فيمكنك اختيار أى من تصميماتها للظهور بها خلال إطلالة العمل، أو ظهورك فى الجامعة أو حتى أثناء خروجاتك الفورمال والكاجوال، فأنتِ فقط عليك اختيار لون ملائم يتناسب مع باقى قطع ملابسك، للظهور بأحدث إطلالة عصرية تخطف لك الأنظار سواء فى فترة الصباح أو حتى إطلالتك المسائية.

تتميز الموديلات المختلفة من البنطلونات القماش بأنها قطع مرنة، يمكن ارتداؤها من قبل الفتيات الرشيقات أو حتى صاحبات القوام الممتلئ، فقط يجب على الفتاة اختيار لون بنطلون يتلائم مع رسمة جسدها، فإذا كانت رشيقة تختارى أى من ألوان البنطلونات الزاهية، سواء الأحمر، أو البيج، أو حتى الأبيض والجراى، أما إذا كانت أوفر سايز، فيتلائم معها الدرجات الداكنة كالأسود والأزرق والكحلى بشكل أكبر.

إطلالات مختلفة بالبنطلون القماش
غطلالة كاجوال بسيطة
لاطلالة جامعية
على اطلالتك الكاجوال
على اطلالتك الفورمال
لإطلالة الجامعة
الأبيض
الوان زاهية
الكحلى
اللون النبيتى
الكحلى للبلس سايز
تصميمات مختلف منه
الأسود للسمينات
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة