استقالة مجلس إدارة مصر الجديدة للإسكان والتعميرتأجيل افتتاح العاصمة الإدارية.. «طوق نجاة للشركات»أحمد شلبي الرئيس التنفيذى لـ«تطوير مصر»: نسعى لمواصلة خطتنا الاستثمارية في 2020 رغم التحدياتعلاج عرق النسا بطرق عديدة منها الأدوية والطب البديلتوصية برلمانية بفحص الديون المُستحقة للحكومة بعد بلوغها 385.7 مليار جنيهالغلق والحبس والغرامة عقوبة تأسيس شركات تشغيل العمالة بدون ترخيصفى زمن الحظر.. ما سبب وضع الدمى فى الشرفات وخلف النوافذ بواشنطن؟في عيد ميلاد إيمان السيد .. قصة حريق شقتها وموقفها مع أخيهاتامر حسنى يقدم رسالة شكر لـ مستشفى الصداقة بأسوان"الجرى نص الجدعنة".. تريزيجيه وطارق حامد وكهربا يرفعون شعار "أتقدم"الأهلي يحذر لاعبيه من زيادة الوزن في توقف النشاط الكرويمواد البناء: تراجع الطلب على الأسمنت وسعر المصنع يبدأ من 640 جنيها للطنمصرع شخص إثر إصابته بطلق نارى أثناء مشاهدته لمشاجرة بالأسلحة أسفل منزله بعين شمساليوم .. نظر محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"قطر تستورد أجهزة لتشخيص فيروس كورونا من كوريا الجنوبيةمؤرخ أمريكى يستعرض «أقوى» 5 كتب تحلل تأثير الأوبئة والطواعين فى العالم"جونز هوبكينز": 1150 وفاة جديدة في الولايات المتحدة آخر 24 ساعةبمبادرة من سيف زاهر.. هاني أبو ريدة وأحمد شوبير ينهيان الخلافاتخليك فى البيت .. شاهد محاضرة حول التخطيط لمستقبلك عبر الإنترنتانسى "سودوكو" وألعاب الذكاء.. طريقة مبتكرة غير متوقعة لتنشيط الذاكرة؟

فيديو| تفاصيل حادث دهس مروع لفتاة في ميدان التحرير

-  
حادث _ارشيفية

كتب - محمد الصاوي:

تكثف قوات الأمن جهودها؛ للقبض على السائق المتهم بدهس فتاة في ميدان التحرير، أمام المتحف المصري، ما أدى لاصابتها بكسور متفرقة.

تلقى قسم شرطة قصر النيل، إخطارا من الخدمات المرورية المعينة بميدان المتحرير، بوقوع حادث مروري، وبمراجعة كاميرات المرور تبين أنه أثناء مرور "إسراء . ح" أمام المتحف المصري بصحبة خطيبها، دهسها قائد إحدى السيارات ولاذ بالفرار.

وأكد مصدر أمني، أن الفتاة تخضع الآن للعلاج بالمستشفي، إثر إصابات بالغة.

وتداول مستخدوا وسائل التواصل الاجتماعي، فيديو الحادث، مطالبين بضرورة الابلاغ عن أي معلومات بشأن السائق لسرعة القبض عليه.

وأظهر الفيديو تفاصيل الحادث المروع للفتاة، والتي صدمتها بقوة سيارة مسرعة، لترتفع ما يقرب من ثلاث أمتار وتسقط على الأرض وسط السيارات، في الاتجاه المؤدي إلى ميدان التحرير من شارع ميرت باشا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة