مضبوطات بالمقر التنظيمى لأنصار بيت المقدس بالإسماعيلية.. تعرف عليهاجهات التحقيق تستعين بالتحريات والتقرير الجنائى لحل لغز حريق شقة بولاق"الصحة الأسترالية" تدافع عن التعامل مع أزمة رسو سفينة تقل مصابين بكوروناغلق نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية.. أخبار متوقعة ليوم السبتالسعودية: التصريحات المنسوبة لبوتين عن انخفاض أسعار النفط "غير صحيحة"محافظ الإسكندرية يشكل لجنة برئاسة للمتابعة اللحظية لتداعيات «كورونا»«الهياتم» في خامس أيام عزل كورونا.. الأمن يواصل الحصار وتوفير السلعأغنى رجل في العالم يتبرع بـ100 مليون دولار لبنوك الطعام في أمريكاالرى: حفر آبار استكشافية فى طريق ديروط الفرافرة لتحديث إمكانات الخزانات الجوفية«زي النهارده».. اغتيال مارتن لوثر كينج 4 إبريل 1968«زي النهارده».. تأسيس منظمة الطيران المدني الدولية 4 أبريل 1947«زي النهارده».. مصرع ملك العراق غازي الأول 4 أبريل 1939ضبط شخص دعا للتجمع والصلاة أمام أحد مساجد 6 أكتوبررياح وأتربة و35 في القاهرة.. الأرصاد تكشف طقس السبت 4 أبريل (بيان بالدرجات)السيسي يؤكد تضامن مصر مع إيطاليا إزاء انتشار كورونا يتصدر عناوين صحف القاهرةالملل يعمل أكتر من كده.. أفكار كوميدية للتغلب على العزل المنزلى بسبب كورونا.. فيديوقرأت لك.. "مارتن لوثر" كتاب يؤكد: المصلح الدينى الشهير لم يكن يقصد أي إصلاحنقيب الزراعيين: نبحث مد تعليق العمل بالنقابة للمرة الثانية لمواجهة كوروناالفيفا يرفع الحد الأقصى للمشاركين في الأولمبياد بسبب التأجيل للعام المقبلبعد اكتشاف 3 حالات كورونا.. ماذا فعلت الدولة في قرية الجزيرة الأسوانية؟

محمد رمضان يوضح حقيقة تعدي باسم سمرة عليه: «ماكنش في وعيه»

-  
باسم سمرة - صورة أرشيفية

علق الفنان محمد رمضان، خلال حواره مع برنامج «التاسعة» على القناة الولى بالتلفزيون المصري، على الفيديو المتداول بينه وبين الفنان باسم سمرة بأحد الأفراح.

وقال رمضان: «باسم ماكنش في وعيه، كنا في فرح صديق وأخ كبير في المنيب.. أنا شفت الفيديو وأخدت بالي.. باسم أخويا وصاحبي وحبيبي وماكنش في وعيه لأنه لو كان في وعيه إيدي الشمال جاهزة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة