العناق والمصافحة سلوكيات مهددة بالانقراض.. كيف أثر كورنا على المجتمع البشرى؟أسباب الاصابة بـ جرثومة المعدةإيقاف أخذ قراءة عدادات الغاز من داخل المنازل (رابط تسجيل)شقيقة الطبيب الراحل اللواح: ابنته أصيبت بكورونا وانتقلت لمستشفى العزلمصر توجه رسالة لشعوب العالم بإضاءة الهرم الأكبر: «احمي نفسك وخليك في البيت»وزير النقل: السيسي أكد أن أمن المواطن أهم من المالرسالة من وزيرة الهجرة إلى الطلاب المصريين في أوكرانيا: احذروا المضللينمصارع مصري يعلن شفائه من كورونا (تفاصيل كاملة)بنك في مصر يعلن تفاصيل إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا«ولو كانت للدعاء».. دار الإفتاء: المسيرات الجماعية في زمن الوباء حرامالجيش الليبي يسقط إسقاط طائرة تركية مسيرة أقلعت من مطار معيتيقةترامب يعد إيطاليا بإرسال معدات وقائية بقيمة مئة مليون دولارترامب يُقر: نمر بمرحلة صعبة بسبب تفشي كوروناتسجيل أول حالة وفاة في موريتانيا جراء الإصابة بكورونانائب أوروبي: على جونسون طلب مد فترة "بريكست" لتفادي تأثير كوروناالصحة العالمية: تفشي كورونا في أوروبا ربما يقترب من الذروةكوريا الشمالية توجه انتقادا لاذعا لبومبيو لتشجعيه الدول على مواصلة العقوبات ضدها"سنهزم الفيروس وأيام حاسمة".. ترامب يبشر بنهاية كورونا في أمريكانيويورك تحول مستشفياتها إلى مواقع للعناية المركزة لعلاج مصابي كورونا"لن يحتاجوا لغرف عناية".. "فورمولا وان" تطور جهازًا لمواجهة تفشي كورونا (صور)

ماذا قال محمد رمضان عن عادل إمام؟

-  
الفنان عادل إمام

قال الفنان محمد رمضان، إنه من تلاميذ الفنان الكبير عادل إمام، مضيفًا أنه يمشي على نهجه في الإخلاص في العمل والانتماء للمسرح والمهنة.

وأوضح رمضان، حلال حواره لبرنامج «التاسعة» على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: «شرف عظيم الوقوف على مسرح الفنان عادل إمام.. عادل إمام حلم لكل شخص الوقوف بجانبه».

وتابع: «ليس هناك عقدة من الفنان عادل إمام، وهو مش من جيلى عشان يبقى فيها عقدة بينى وبينه.. وشرف عظيم أنه يمشى على خطاه».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة