"الوزير الفيلسوف".. فيلم وثائقي عن الدكتور زقزوق من إنتاج المركز الإعلامي للأزهر| فيديوبعد تمويل مشروعات بقيمة 5.5 مليون جنيه.. اعرف شروط الحصول على قرض التنمية المحليةشباب منشية الجبل الأصفر بالقليوبية يخصصون مقاعدا لكبار السن لصرف المعاشاتفرق صحة بنى سويف تعقم القرى والمستشفيات لمواجهة كورونا.. صورأهالى قرية طناش يدشنون مبادرة لتطهير الشوارع ومواجهة فيروس كورونافيروس كورونا: ما بعد الجائحة لن يكون كما قبلهاترامب: أيام صعبة تنتظرنا وعلينا أن نستعد للأسوأترامب يعلن حالة الطوارئ في ولاية هاواي ويصنفها "منطقة كوارث"4 آلاف وفاة بكورونا.. فرنسا سترفع حالة العزل العام تدريجياأستاذ ميكروبيولوجى: انتشار كورونا يقلل من تأثيره ونهايته ليست بعيدة100 رواية عالمية.. "أوسكار ولوسيندا" المقامرة والحب فى قصة من أسترالياتطبيق خطة التحول الرقمي بطب جامعة القناة بالإسماعيليةتقرير: بدلا من يايا توريه.. أوبي ميكيل في طريقه للدوري البرازيليأرقام في الجول - مقارنة بين البدلاء المحتملين لـ أحمد فتحي في الأهليالاتحاد المكسيكي يلغى بطولات الشباب بسبب فيروس كورونامن غير تجمعات.. كيف تتناول العشاء مع أصدقائك خلال العزل المنزلىتعرف على رد المدير الفني للأهلي بعد رحيل أحمد فتحيمحمود البزاوى يقترب من نهاية "فرصة ثانية"تامر حسنى: مانقولش زهقنا نُقول الحمد لله إن الوباء ده خلانا نقعد فى البيتوفاة الموسيقي آدم شليزنجر الحاصل علي جائزة الإيمي بسبب فيروس كورونا

محمد رمضان: "الطيار هددني.. يا إما الـ9 ملايين يا إما هشهَّر بك على السوشيال ميديا"

-  
كتب- حسن مرسي:

علَّق الفنان محمد رمضان على الأزمة الأخيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًّا بـ"الطيار الموقوف".

وقال رمضان، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، في أولى حلقات برنامجه "التاسعة"، المُذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، مساء اليوم السبت: "أنا مش أول واحد أتصور مع الطيار في كابينة القيادة، هناك مطربة لبنانية اتصورت معه ونزلت صورها على السوشيال ميديا".

وأضاف الفنان محمد رمضان: "أنا لم أخلِ مسؤوليتي عن الواقعة؛ ولكنني لست مخطئًا بدليل أن سلطة الطيران المدني لم تسائلني في شيء، الطيار هددني وطلب مني تعويض 9 ملايين جنيه، أو يطلع على السوشيال ميديا يشهَّر بيَّ"، متابعًا: "الأسلوب ماعجبنيش وقُلت له خُد فلوسك من السوشيال ميديا".

وتابع الفنان: "عرض القضية على الرأي العام كان به نوع من التصيُّد؛ لأنني محمد رمضان، خُد عيني بالحب؛ ولكن 10 جنيه غصب عني لأ، وطالما الطيار لجأ إلى القضاء فليكمل طريقه".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة