في حالة صحية حرجة.. الاشتباه في إصابة زوج ليلى علوي السابق بفيروس كوروناشاهد.. تفاعل رامي صبري مع ابنه على أغنية «أنا بابا» بتطبيق تيك توكبطريقة كوميدية ريهام أيمن تشارك في تحد جديد على تيك توك.. فيديوصدمة جديدة.. وفاة فنان شهير بعد إصابته بفيروس كوروناضبط 1.5 طن رنجة فاسدة فى محافظة الغربيةضبط 46 شخصًا اخترقوا حظر التجوال فى شبرا الخيمةضبط 11 ألف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى إحدى الشركات بالسيدة زينبفيديو.. كمائن الشرطة تتابع تنفيذ حظر التجول عند جامعة القاهرةملف الأربعاء.. زلزال فتحي.. وحقيقة رحيل 5 لاعبين من الزمالكنقابة الصحفيين تكشف آخر موعد للاشتراك الاستثنائي بمشروع العلاجالجنسية المصرية شرف لمن يحملها.. والد إحدى العائدات من إنجلترا: ابنتي تلقى معاملة جيدة في الحجر الصحي بـ الميريديانحقوقي: أطفال دور الرعاية يحتاجون مشاعر الأمومة والأبوة ولا يجدونها في العاملينالأمن ينجح في إقناع أهالي قرية الهياتم بفض المظاهرة والعودة إلى منازلهمانتهاء الحجر الصحي لـ351 عاملًا في بورسعيد: «جميع الحالات سلبية»«الأوقاف»: إطلاق اسم حمدي زقزوق على قاعة المحاضرات الرئيسية بمسجد النورهيئة كبار العلماء تنعى المفكر الإسلامي حمدي زقزوقطارق السيد: سيد عبد النعيم احتفل مع الزمالك بضياع الدوري من الأهلي3 طرق يسلكها الأهلى في ملف تجديد النجوم .. مكالمة الخطيب الأبرزتعرف على أرقام محمد هانى الوريث الشرعي للجوكر مع الأهليسعد سمير : أعود للملاعب بعد شهرين..ومحمد صلاح مش بيتعامل صح

"نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعته

-  
كتب- حسن مرسي:

علَّق الفنان محمد رمضان على الأزمة الأخيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًّا بـ"الطيار الموقوف".

وقال رمضان، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، في أولى حلقات برنامجه "التاسعة"، المُذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، مساء اليوم السبت: "أول مرة أسمع عن المقاطعة؛ المقاطعة دايمًا بتكون في المنتجات مش لفنان، ومَن دعوا إلى المقاطعة هم نقطة في بحر جمهوري المحب لفني".

وتابع الفنان: "أنا مستعد لتعويض الطيار بشرط أن يستكمل طريقه القانوني في القضاء، ولكن عرض القضية على الرأي العام كان به نوع من التصيد؛ لأنني محمد رمضان، خُد عيني بالحب؛ ولكن 10 جنيه غصب عني لأ، وطالما الطيار لجأ إلى القضاء فليكمل طريقه".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة