بعد رقصها على أغنيته.. مصطفى حجاج يتغزل فى ميس حمدان.. فيديو وصوررايان رينولدز يرفض المشاركة في تحدي Handstand Challengeنجوم "كورونا" و"العو" فى ثالث حلقات "هزر فزر" مع هنا الزاهدبيتخانق بجد.. محمد رمضان "بيكسر" كاميرا وراء كواليس تصوير مسلسل البرنسبعد أن كانت عالقة في أمريكا ... فريدة عثمان: الدولة بذلت مجهودًا كبيرًا لإعادتنا إلى أرض الوطنموعد صرف منحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة .. فيديوشاهد..التفاصيل الكاملة لإصابة الطاقم الطبي فى معهد الاورام بكوروناكورونا الضربة الأولي.. خبير : أمريكا أصبحت آيلة للسقوطخالد عبدالغفار يكشف حقيقة إخفاء مدير معهد الأورام إصابات كورونامتحدث باسم جامعة القاهرة يكشف آخر تطورات فيروس كورونا بمعهد الأوراممدير حميات بورسعيد: توجد متابعة شعبية لـ فيروس كورونا وتعاون بين كافة الجهاتيكفي 6 أشهر.. التموين تطمئن المصريين: لدينا احتياطٍ كبير من السلع..فيديوربط كهربائي بين مصر والسودان.. شاكر: لدينا فائض ونصدر للدول المجاورةأخبار الزمالك اليوم.. رفض رحيل عمر السعيد.. والنادي يراقب نجم أول أغسطس الأنجوليأخبار الرياضة.. هالاند يصدم محمد صلاح.. وهاني أبو ريدة يدعو لإنشاء صندوق مكافحة كوارث الرياضيينمجدي عبد الغني يفتح النار على لجنة التخطيط بالأهلي.. اعرف السبب بالفيديوإنبي يكشف حقيقة تفاوض الأهلي مع ثنائي الفريق وضم صالح جمعةإبراهيم سعيد يفتح النار على وليد سليمان.. فيديوأخبار الرياضة السعودية.. تبرع نجم الهلال.. واعتقال مهاجم اتحاد جدةرئيس الاتحاد يشيد بمبادرة طلعت يوسف: فؤجئت بتخفيض راتبه.. فيديو

إلغاء مباريات في الدوري الإيطالي بسبب تفشي فيروس كورونا

   -  

أعلن رئيس الإيطالي جوزيبي كونتي، في خطوة غير مسبوقة إيقاف جميع الأنشطة والأحداث الرياضية، في إقليمي لومبارديا وفينيتو بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.
 

ومن ضمن المباريات الملغاة، 3 مواجهات في الدوري الإيطالي الممتاز "سيريا أ" وهي "إنتر - سامبادوريا" و "فيرونا - كالياري" و"أتالانتا - ساسولو"،

كان من المقرر أن تقام الأحد.

جاء الإعلان خلال مؤتمر صحفي، حيث لم يتم تحديد موعد جديد لإقامة هذه المباريات المؤجلة، وفقا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا".

وكانت السلطات الإيطالية قد أعلنت السبت إلغاء 42 مباراة في دوريات

الهواة والناشئين، كما تم تأجيل مباراة في دوري الدرجة الثانية بين أسكولي وكريمونيزي.

وأعلنت إيطاليا رسميا تسجيل 79 حالة إصابة بفيروس كورونا، بينها حالتي وفاة، لتكون بذلك الدولة الأوروبية الأكثر تضررا من فيروس كورونا.

وتتوزع الإصابات على 5 أقاليم (من بين 20 إقليما في إيطاليا)، لكن إقليمي لومبارديا وفينيتو سجلا العدد الأكبر من الحالات وتحديدا (47 حالة) و (17 حالة) على الترتيب.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة