رسالة تفاؤل من شاب مصاب بكورونا فى دمياطإزالة تراكمات المياه من السوق القديم بالقنطرة غرب فى الإسماعيليةحملة لمكافحة الحشرات بالقنطرة شرق بالاسماعيليةحملة لمكافحة الحشرات فى القنطرة شرق بالإسماعيليةخالفوا قرار الإغلاق .. تشميع 8 محلات بطماتعليم سوهاج يخصص 11 مدرسة لتوزيع شرائح التابلت على طلاب الثانوية العامةتحرير 58 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية على أسواق الأقصرجوله لمحافظ البحيرة على الاقدام لمتابعة انتظام حظر التجوال بدمنهورضبط 500 اسطوانة بوتاجاز في حملة تموينية بالفيوماليوم.. قطع مياه الشرب عن مناطق عدة بالفيوم لمدة 8 ساعاتبعد مصرع وإصابة 31 شخصًا.. تعرف على سيناريوهات محاكمة سائق "تريلا" حادث الإقليميالحُكم على المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندريةحسن مصطفى: لا نية لتأجيل مونديال اليد"الأوليمبية" تتلقى ستة إخطارات من مدربين ولاعبين مصريين عالقين بالخارج للعودة إلى مصرتكليف "وجيه وحجاج"بتسيير أعمال لجنة الحكام حتى إشعار آخررئيس نادي وادي دجلة: لن نستغني أو نخفض رواتب اللاعبين رغم أزمة كورونادنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد أختها إيمى بصورة ورسالة رقيقةنادية الجندى تفنى وجود حسابات لها على فيس بوك: سأقاضي أى شخص يتلاعب باسمىأحمد السقا ينتهي من تصوير 16 حلقة من برنامجه الجديد قبل توقفه بلبنانمحمود حميدة فى أول ظهور على السوشيال ميديا يتحدث عن كورونا: اطمنوا

محمد رمضان يقدم عرضًا لحل أزمة «الطيار الموقوف»

   -  
محمد رمضان

خلال حواره لبرنامج «التاسعة» على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، قدم الفنان محمد رمضان، اقتراحًا لحل أزمة الطيار الموقوف عن العمل.

وقال رمضان: «لو الطيار يقبل أتكفل بالمرتب اللي كان بياخده لحد ما يحصل على حكم في القضية الذي رفعها ضدي.. وخليه ماشى في القضية ضدى ومكمل فيها.. ومتكفل لحد ما القضاء يحكم باللى هو شايفه».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة