شركات المحمول تتيح دقائق وإنترنت مجانًا للعاملين بمستشفيات العزل الصحيوصلت لأقل مستوى في 4 سنوات.. أسعار الفائدة للشهادات متغيرة العائد بـ12 بنكًاوزيرة التجارة توقف تصدير جميع أصناف البقوليات لمدة 3 أشهربنك مصر: تلقينا 8 آلاف طلب للاشتراك في الإنترنت البنكي والمحفظة الذكية في يوممحمد جمعة يعلن موعد عرض مسلسل بيضة ذهبمحمد حاتم: أرشح ممالك النار لكل شخص قاعد زهقان في الحظرإعلامية محرومة من رؤية ابنتها بسبب الكورونافنان عربى شهير يغادر الحجر الصحى لفيروس كورونا .. تفاصيلمحمد أنور: التعامل مع المخرج مجدي أبو عميرة أكثر من رائعمن الإصابة للشفاء.. القصة الكاملة لـ توم هانكس وزوجته مع كوروناأحب ألم الزبالة.. أحمد الفيشاوي يشعل انستجرام في الحجر المنزلي..شاهدروتانا توجه صدمة لجمهور المسلسل السعودي شباب البومب .. تفاصيلأحمد سعد لمتابعيه: يا ترى هلحق الحظر ولا أجهز الـ 4000 جنيهأحمد السعدني بالضفائر ساخرًا من نفسه: تفاءلوامدبولي يؤكد ضرورة استمرار عجلة الإنتاج لتوفير احتياجات المواطنين خاصة السلع الغذائية والأدويةرئيس الوزراء يتابع إجراءات التيسير على أصحاب المعاشات ومنع التكدسالوطنية للصحافة: توافر مستلزمات إنتاج الصحف القومية لمدة 6 أشهر"الصحة" تصدر قرارا تنظيميا بفترات عمل المنشآت الطبية الخاصة خلال فترة حظر التجولالرئيس الباكستانى يشكر الإمام الأكبر لإصدار فتوى جواز تعليق صلوات الجماعةالرى: تنفيذ المرحلة الثانية للحماية من أخطار السيول فى البحر الأحمر

محامى سيدة أصابها زوجها بالإيدز: كان يعلم بإصابته قبل 121 يوما من قرانهما

   -  

قال عمر جوهر، محامي سيدة أصابها زوجها هي وطفلها بالإيدز دون أن تعلم أنه حامل للمرض، إن الزوج تقدم للزواج منها من خلال أحد المعارف كـ"زواج صالونات"، وعلى الرغم من إجراء الاختبارات التي تجرى قبل عقد القران إلا أن التحاليل جاءت سلبية ولم تُثبت إصابته، مشيرا إلى أنه لم يجرى تحليل من الأساس وحصل على شهادة صحية مقابل دفع 20 جنيها فقط.

وأضاف محامي السيدة المُصابة بالمرض، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة mbc مصر، أنها ذهبت لمتابعة الحمل ولمعرفة حالة الجنين بعد أن شعرت بالإعياء بعد عدة أشهر من حملها، وبعد إجرائها التحليل كانت استمر شعورها بالتعب، وحينها أكد لها معمل التحاليل أنها مصابة بمرض الإيذر، شعرت بالصدمة وتأكدت من خلال أكثر من معمل تحاليل من إصابتها، مؤكدا أن الزوج تواصل مع عائلة الزوجة وساومهم بعد ذلك مقابل الطلاق، وهذه المساومة دليل على إصابته على الرغم من إنكاره حتى اليوم، وأن العائلة لم تسيئ الظن فيه، إلا بعد إجراء التحريات.

وأوضح "جوهر"، أنه تمكن من الحصول على شهادة صحية من مديرية الصحة بالإسكندرية تؤكد إصابته بالمرض قبل عقد قرانهما بـ 121 يوما، وهناك معلومات طبية تؤكد أن حامل الفيروس لا تظهر عليه أعراض المرض، لذلك لم يشك به أحد قبل إصابة الزوجة، مشيراً إلى أن المحكمة أقرت بأن يدفع الزوج مليون جنيه، وأنه قبل قرار المحكمة، تم عمل جلسة عرفية وأراد أن يدفع 750 جنيه شهرياً، كنفقة شهرية لها ولابنها وهو لم يلتزم، وتم رفع قضية تعويض.

وأكد محامي السيدة المصابة، أن تكاليف العلاج الذي تتلقاه الزوجة وطفلها طائلة، حيث تم صرف ما يقرب من 150 ألف جنيه علاج لها على الأقل، ولا يتعرف عائلتها إلى متى سيصل هذا الأمر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة