ترشيح عمر جابر لتدعيم الجبهة اليُمنى في الأهليآخرهم حسام حسن.. كهربا ومرعى وبكرى وعامر.. لاعبون خطبوا ود الاهلىزى النهاردة.. الأهلى بطلا لكأس مصر للمرة الأولى فى تاريخهفايلر يرفض رحيل مروان محسن عن الأهلي فى الصيفرئيس الإسماعيلى يطمئن على محمد مجدى هاتفياً بعد سلبية تحليل كورونااتحاد الكرة يصرف 2.5 مليون جنيه غدًا للحكام علي اللائحة الجديدةقصة صور.. أليو بادجى ملك الكاجوال فى الأهلىفيديو.. أيمن الكاشف: وحشتنا الكورة وفرحة الفوز.. قعدتك فى البيت هترجعنا تانىالوليد بن طلال يضع أصولا من شركته تحت تصرف الحكومة السعودية لمواجهة كوروناانخفاض الطماطم والليمون..أسعار الخضروات والفاكهة اليوم بسوق العبوربعد خفض المركزي.. أسعار الفائدة على شهادات الادخار في 13 بنكًاوزير المالية يشيد بالعاملين في الضرائب والمراقبين الماليين بالمستشفياتالبنك الأهلي يطلق الصراف الآلي المتنقل لخفض التكدس على ماكينات ATMصور.. تطهير شوارع قرى ومدينة فوهصور.. استكمال رش وتطهير مدخل وتوابع مدينة مطوبسصور.. التصدي لمخالفات البناء والتعد على الأراضي الزراعية بقرى الرياضمحافظ الشرقية: السلع الغذائية والمستلزمات الطبية متوفرةحسين الجسمي يطرح متّحدين ومتحدّين لمواجهة فيروس كورونابعد تهديدها بالانتحار.. منى فاروق توجه رسالة إلى جمهورها في فيديو جديدبعد وفاته بجلطة بسبب خيانة شقيقه.. جورج سيدهم مطلوب على جوجل

حسام عاشور سبب غلق تدريبات الأهلي حتى مواجهة صن داونز

   -  

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب فرض السرية على مران الأهلي حتى لقاء صن داونز والمقرر له يوم السبت المقبل، في دوري أبطال إفريقيا.

وتابع عمر ربيع ياسين عبر برنامجه نمبر وان على قناة النهار، أن فايلر أكد لمسئولي الأهلي رغبته في فرض السرية على تدريبات النادي الأهلي بسبب حسام عاشور، لعدم تعرضه للهجوم من جماهير وأعضاء النادي الأهلي خلال التدريبات خاصة بعدما قام بمعانقة شيكابالا عقب المباراة رغم المشاجرات بين اللاعبين عقب المباراة.

وأشار: " لاعبو الأهلي تعرضوا للانتقادات من جانب الجماهير في الفترة الأخيرة ليستقر فايلر على فرض السرية على التدريبات للحفاظ على تركيز اللاعبين في الفترة المقبلة نظرًا لأهميتها".

ويواجه الأهلي نظيره نادي الزمالك يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أن يواجه صن داونز يوم السبت على استاد القاهرة، وسط حضور 30 ألف مشجع، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة