وزير التنمية المحلية يبحث مع محافظ القاهرة ورئيس النقل العام إجراءات الوقاية من "كورونا"تعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد بعض القطارات اليوم الجمعةوزير الري يتابع الاستعداد لـ"أقصى الاحتياجات" وتقييم التعامل مع السيول الأخيرة عبر الـ"فيديو كونفرانس"| صورفي زمن الكورونا .. كيف تنظف دراجتك بطريقة صحيحة؟هل علينا تطهير مشتريات البقالة للوقاية من كورونا؟.. إليك الطريقة المثاليةفوجي فيلم تبتكر جهازا لاختبار كورونا يظهر النتائج في غضون ساعتينمش هقدر أحافظ على كلمتي معاكي .. طليق إيناس عز الدين يوجه لها رسالة مؤثرةمسلسل قوت القلوب الحلقة 11 يتصدر تريند جوجلبناءً على طلب الجمهور .. لطيفة في لايف على إنستجرام اليومالأرصاد: الطقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 16 درجةعبر الفيديو كونفرانس.. وزير الري يبحث مع قيادات الوزارة بالمحافظات الاستعدادات لموسم أقصى الاحتياجاتلمواجهة كورونا..البنك الدولي يمنح مصر 7.9 مليون دولارالحكومة تكشف 8 حقائق ترد على الشائعات حول انتشار فيروس كوروناهل تواجه مصر عجزا بالمخزون الاستراتيجي للدقيق.. الوزراء يردالحكومة تنفي إصابة الطيور الحية بسلالة جديدة من الأنفلونزاالوزراء يوضح حقيقة أزمة أسطوانات البوتاجاز بالمحافظاتقطاع الخدمات الصينى يسجل ثانى أضعف مستوى منذ 15 عاماأسهم أوروبا تتراجع بفعل تنامى معاناة الشركات جراء تفشى كوروناوزير البترول: التكامل بين مصر والأردن فى مشروعات الغاز تدعمه إرادة سياسية قويةحسين الشحات ينضم لكتيبة نجوم الكرة على تيك توك بـ"فيديو غنائى"

ماذا قال فايلر للاعبى الأهلى فى أول اجتماع بعد خسارة السوبر

   -  
رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى

حرص رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على إزالة الضغوط النفسية من على كاهل لاعبيه خلال الجلسة التى عقدها معهم اليوم قبل بداية التدريبات الجماعية .

أكد فايلر للاعبيه أنه لا يحمل مسئولية خسارة بطولة السوبر لأحد، وأنه يتحمل المسئولية كاملة، وعلى الجميع نسيان ما حدث وضرورة التركيز فى المباراة القادمة.

وأشار فايلر إلى ان المستوى العام كان جيدا، وكان ينقص فقط إنهاء الهجمة بالصحيح، واستغلال الفرص التي لاحت للفريق .

وشدد فايلر على أن المباريات القادمة، لا تحتمل أية نتائج أخرى بخلاف الفوز، ولذا يجب على الجميع أن يبذل قصارى جهده من أجل تحقيق النتائج المرجوة.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته اليوم بعد عودته من الإمارات أمس الجمعة، وحرص محمود الخطيب رئيس النادى على حضور جانب من التدريبات، وعقد جلسة من اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة مصالحة الجماهير الغاضبة والرد عمليا داخل الملعب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة