في عيد ميلاد روبرت داوني .. حينما تكون الانتكاسة كبيرة تكون العودة أكبرمحمد منير يشكر جيش مصر الأبيض بأغنية ياما مويلى الهوا: شرط المحبة الجسارةشاهد إبداعات زوج حنان مطاوع في المطبخ وقت الحظربصورة مش متوقعة..تعرف على جنس مولود كاتي بيري وأورلاندو بلومهنا الزاهد ترد على تميم يونس": " أنا مقولتش لأ" .. فيديوزينب عبداللاه تكتب: تنقص نجوم السما أزيدك..هكذا حفظ على الحجار عهد أبيه؟الإذاعة المصرية: أبلة فضيلة كونت فكرا ورؤى لأجيال ‏كاملةحلا شيحة لـ سامح عبد العزيز:" البطل الحقيقى لمسلسل دهب عيرة"نيفين القباج توضح طرق حصول المواطنين على معاشاتهم خلال الأزمة.. فيديوارتفاع وفيات فيروس كورونا في هولندا لـ 1651 حالةوزيرة التضامن: الوزارة ستتبع الإجراءات الحالية حتى شهر يونيو ..فيديوسلطنة عمان تسجل حصيلة إصابات جديدة بـ فيروس كوروناتقرير يحذر من تأثيرات تطوير روسيا لأسلحتها البيولوجية.. فيديوفي زمن الكورونا ببابل.. العمالة غير المنتظمة تهدد بكسر حظر التجول لتوفير قوتهمشاهد.. تحويل مركز مؤتمرات عالمي إلى مستشفى مؤقت لعلاج مصابي كورونا في مدريدشاهد.. أسواق مدينة ووهان الصينية تبدأ باستعادة نشاطهاشاهد.. إيطاليا تجري اختبارا طبيا يمهد للتخلص من فيروس كوروناأفغانستان تسجل 299 إصابة بفيروس كورونا"الأعلى للثقافة" يترجم محاضرات أون لاين إلى لغة الإشارةفايلر يكشف موقفه من مغادرة القاهرة بسبب فيروس كورونا

وائل الإبراشى: اعتراضات على ظهور محمد رمضان معنا ونتعامل مع كل وجهات النظر برحابة

   -  

علق الإعلامي وائل الإبراشي، في أول ظهور له على شاشة التليفزيون المصري من خلال نشرة التاسعة على القناة الأولي، قائلا: "مساء النجاح أي بداية جديدة تكون مختلقة وممزوجة بالقلق والتوتر، ولكن أن شاء الله نقدم كل القضايا ونقدم التحية لكل صناع نشرة التاسعة".

وقال الإبراشي، خلال تقديمه نشرة التاسعة، على شاشة القناة الأولى، إنه سيناقش قضيتان في حلقة اليوم، القضية الأولى تتعلق بالحرية في مصر وهل فى حرية أم لا؟، والحرية سياسة وحرية الحرية ووجود الأحزاب، وكذلك المعارضة هل الحكومة خنقتها أم خنقت نفسها، وكذلك لماذا يغضب المسئولين والوزارء من الانتقاد وهل المعارضة لا تري إلا السواد؟.

وأكمل وائل الإبراشي، أن القضية الثانية ستكون بحلول الفنان محمد رمضان ونعلق على الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية مع التأكيد على احترام وجهات النظر، مضيفا أننا فوجئنا منذ بداية نزول برومو الحلقة أن هناك وجهات نظر مختلفة، وحملات تعترض على ظهور محمد رمضان، وسنتعامل مع كل وجهات النظر برحابة صدر، ونحترم أيضا من اختلف في ظهور، وهناك وجهة نظر أخري تؤكد أن الحوار مع الفنان محمد رمضان مهم.

وكان تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كشف عن برومو خاص بتطوير التليفزيون المصرى قريبًا، فى إطار تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

وظهر خلال البرومو الإعلامى وائل الإبراشى وأحمد عبد الصمد وناردين فرج وأميمة تمام ورغدة مسعد أبو ليلة ودينا عصمت ومصطفى ميزار وسحر ناجى ونهى توفيق.

وهناك بروتوكول تعاون بين المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام والذى يتم بمقتضاه تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

ومن المنتظر خلال أيام أن تظهر ملامح التطوير على الشاشات فى الشكل والمضمون وسيعلن عن ذلك تباعًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة