ضبط 1400 لفة قمر الدين في سوبر ماركت شهير بالسلام.. صورلمواجهة كورونا.. صحة أسوان تنفذ فحصا حراريا بكمين الشراونة بحرى.. صورتوفير 11 ألف عبوة معقم ومطهر بسعر التكلفة في الوادي الجديدتعرف على أسماء مدارس تسليم شرائح التابلت لطلاب الثانوية في الشرقيةتركيب كابينة أمان لإجراء تحاليل الفيروس بمستشفى الحميات في الوادي الجديدصور.. عامل بالصحة متعافي من كورونا ل "الوفد": فريق العزل الصحي بأسوان "فوق الوصف"ميناء دمياط يستقبل ٤ حاويات و ٧ سفن بضائع خلال الـ 24 ساعة الماضيةانتشار فريق التصدي السريع بقرية الهياتم بالغربية لمواجهة كورونابسبب كورونا.. فتاة تودع والدتها فى لحظاتها الأخيرة بمكالمة عبر "facetime"وزيرة البيئة: وفرنا أدوات وقائية لحماية عمال النظافة من كوروناحقيقة إصابة اثنين من كبار رجال الأعمال المصريين بكوروناوصول المصريين العالقين فى لندن بسبب فيروس كورونا إلى مطار القاهرةمتحدث الوزراء: لا نفكر الآن فى إجراءات تقييدية جديدة.. ونتائج الحظر إيجابيةوزير النقل: رصد 141 مليار جنيه لتطوير السكك الحديديةوزير التعليم يعلن جدول أولى ثانوى تجريبى ومواعيد الدخول على منصة الامتحانالشرطة تعيد شاب لمستشفى صدر المحلة يشتبه فى إصابته بكورونا بعد هروبهالمستشفى العائم .. سلاح أمريكا للسيطرة على كوروناالصحة العالمية: مصاب كورونا يصيب 2 لـ3 أفراد.. والمطعمين ضد الدرن ليسوا محصنينالحجر الصحى ينتهى من فحص 274 راكباً عائداً من لندن ونقلهم لأحد الفنادق للعزلما الآثار النفسية قبل وخلال وبعد الحجر الصحي؟

حسن المستكاوى: لو اقتصرت عقوبات أحدث السوبر على إيقاف مباريات هقطع شرايينى

   -  

قال حسن المستكاوى، الناقد الرياضى، إن كل من شارك فى الجريمة غير الأخلاقية من لاعبو الأهلى والزمالك فى مباراة السوبر المصرى بالإمارات، لابد من توقيع أقصى عقاب عليهم، مضيفا أن ما حدث يعد سلوك بلطجة وإهانة كاملة للمجتمع المصرى، وذلك غير مقبولة على الإطلاق، لافتا إلى أن لو اقتصرت العقوبات على إيقاف بعض المباريات "هقطع شرايين ايدى".

وأضاف المستكاوى، خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر عبر برنامجه "كل يوم" المذاع على قناة "ON E"، أن نزول كهربا في المباراة، أحدث ضجة كبيرة داخل الملعب واستياء لاعبو الزمالك، مضيفا أن التوتر أحد أسباب اندلاع الشرارة بعد المباراة.

وتابع، أن الأهلى والزمالك عبارة عن قبيلتين كبيرتان ولهم تأثير خطير على الشباب ولابد من التنظيم، مؤكدا أنه لابد من توقيع عقوبة قاسية جدا على لاعبو الزمالك والأهلى، حتى يكونون عبرة لمن يفكر أن يقوم بأى فوضى مرة أخرى.

وأشار المستكاوى، إلى أن هناك بعض اللاعبين يستحقون الشطب بسبب ما بدا منهم فى مباراة السوبر، ولابد من صدور قرارات رادعة قبل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة