صور.. تموين الأقصر تحرر 58 محضر بالأسواق.. وتؤكد: المطهرات وكمامات متوفرة بالمنافذ"شباب القليوبية" تطلق مبادرة لتعقيم قرى المحافظة يوميا للوقاية من كوروناأمن القليوبية يضبط 27 شخصا اخترقوا حظر التجوال بطوخصور.. مدير أمن الأقصر وسكرتير المحافظة يتابعان تطبيق حظر التجوال وحملات النظافةإستغلالا لساعات الحظر.. محلى البلينا بسوهاج يرفع 40 طن قمامة من الشوارعوكيل تموين الأقصر يؤكد توافر السلع والخضار بالأسواقالوفد: الحكومة تبذل جهودا جبارة لإعادة المصريين العالقين بالخارجدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 31/3/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 31/3/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 31/3/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةبرشلونة يعلن كواليس وآثار تقليص رواتب نجوم الفريق.. ماذا فعل ميسي؟الأولمبية تتلقى اخطارات من مدربين ولاعبين مصريين عالقين بالخارججريليش يعتذر عن عدم الإلتزام بالعزل المنزليخالد الغندور يعلق على تصريحات عصام الحضري بشأن الزمالكخالد الغندور: حسام حسن كان بيصلي على تيشرت الزمالكاتحاد الكرة يلزم الموظفين بارتداء الكمامات بسبب كوروناتخيل.. الدستور الأمريكى يعطي للسود حق التصويت في الانتخابات ويطبقه بعد قرنخليك بالبيت.. شاهد أبزر لوحات فان جوخ فى ذكرى رحيله الـ 130الحلاقة عن بعد والاستحمام على باب المنزل.. هوس الشعوب من كورونا.. فيديولمنع التجمعات..شرطة بريطانيا تعكر بحيرة سياحية بمادة سوداء بسب تفشى "كورونا"

رئيس الوزراء يفتتح فرع نادي الجزيرة بمدينة السادس من أكتوبر

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم السبت، فرع نادي الجزيرة بمدينة السادس من أكتوبر، يرافقه الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، وبحضور عدد من الوزراء، والمهندس عمرو جزارين، رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة، وأعضاء المجلس.
واستمع رئيس الوزراء خلال فعاليات الافتتاح إلى نبذة مختصرة حول تاريخ النادي الذي كان مخصصاً لرياضة الفروسية، قبل أن يضم جميع الرياضات من المهندس عمرو جزارين.

كما شرح مراحل إقامة الفرع الجديد، حيث تم تخصيص الأرض في عام ٢٠٠٨ بمساحة ٥٠ فداناً، ثم صدر في عام ٢٠١٠ القرار الوزاري بالموافقة على المخطط العام ويشمل استخدامات المباني والاشتراطات الخاصة بالبناء والارتفاعات وغيرها، وتعثر المشروع لفترات طويلة، حتى قام مجلس إدارة النادي الحالي، بعد توليه المسئولية في ٢٠١٧، بتدبير التمويل اللازم للتنفيذ.
وأشار إلى أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى وتشمل ٣٠% من إنشاءات النادي المخططة، بتكلفة ٣٠٠ مليون جنيه، على مساحة ١٨ فدانًا، ومن المنتظر أن تصل التكلفة الإجمالية للفرع لحوالي ١.٢ مليار جنيه، وينتهي العمل فيه خلال عامين، ليشمل ملاعب رياضية في جميع الألعاب على أعلى مستوى.
كما عرض جزارين مكونات الفرع الجديد لنادي الجزيرة، حيث تتضمن المرحلة الأولى: ملاعب كرة خماسي، وحمام سباحة ضخم، وصالات جيمنزيوم، وتدريبات لياقة بدنية، ورياضات اجتماعية مثل صالة البلياردو، وصالة البريدج، وقاعات صالونات مختلفة، وملاعب كروكيه، وحديقة أطفال، أما المرحلة المقبلة للنادي فمن المنتظر أن تتضمن مجمع سباحة أوليمبي، وصالات مغطاة، ومجمع اسكواش، وملاعب تنس، وصالة جمباز، وعددا آخر من الإنشاءات الهامة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة