الحضري لـ فتحي: تمنيت ألا تقع في نفس خطئيحوار - نادر شوقي: لم أوافق على تراجع فتحي 15 خطوة في التفاوض.. وهذا خطأ الأهليديسابر: فتحي من اللاعبين الذين طالبت بانضمامهم لبيراميدز.. أي مدرب يتمنى قيادة مصركذبة قادت ماكسي روديجيز إلى ليفربولكرة يد - الاتحاد المصري: نسعى لاستضافة كأس العالم في موعده.. ولا نية لإلغاء الموسم المحلينائب محافظ القاهرة: تعويض سكان عقار 10 في الحلمية لتعارضه مع إنشاء كوبريانتشال 6 جثث متحللة لمصريين بساحل السلوم في مطروحمحافظ البحر الأحمر: آخر فوج سياحي رفض مغادرة الغردقة وفضل البقاء في مصر"العمل الجماهيري" بمستقبل وطن تطلق مبادرة لتوزيع شنطة مستلزمات الوقاية من "كورونا" | صورهاني رمزي يستنكر الهجوم على أحمد فتحي: «الموضوع بسيط جدًا»عصام الحضري لـ«فتحي»: كنت أود إنهاء مسيرتك في الأهلي وعدم الوقوع في نفس خطئيالشرطة الأمريكية تطارد سيارة يقودها "كلب" على طريق سريع.. اعرف الحكايةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 2/4/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالكذب منجى من الزوجات.. حكاية 3 كذبات بيضاء لفريد شوقى وحسين رياض والمليجىنقاد وفنانون يشيدون بتجربة "المسرح العالمى" أون لاينبسبب كذبة إبريل.. مطرب كورى يواجه هجوم كبير بعد ادعاء إصابته بفيروس كورونازكى فطين عبد الوهاب ضيف شرف "النهاية" مع يوسف الشريفلابسين مع بعض فى الكوارنطينا.. أغنية أبلة فاهيتا الجديدة قبل بداية الموسم الجديدالأخ يتهم شقيقه بسرقة الفلوس ويشهر مطواة والأحداث تشتعل في "قوت القلوب"بعد اتهامها بتدمير القضية.. محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تعلن انسحابها.. فيديو

"أبو شقة" يدعو لاستمرار روح ثورة 30 يونيو.. ويؤكد: لابد من تلاحم فئات الشعب لبناء دولة حديثة | صور

   -  
المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد

أكد المستشار بهاء الدين أبو شقة ، رئيس حزب الوفد ، ضرورة استمرار روح ثورة ٣٠ يونيو ، التي التحم فيها الشعب بكل طوائفه وفئاته ليقف على قلب رجل واحد، مؤكدًا أنه لا بد من تماسك العامل والفلاح والشباب والمرأة حتى نتمكن من بناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة تليق بالشعب المصري.
جاء ذلك خلال حفل تكريم المشاركين في دورة أساسيات العمل النقابي، المقامة تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة ، وإشراف سعيد الجوجري، رئيس اتحاد العمال الوفدي، اليوم السبت، في المقر الرئيسي ل حزب الوفد بالدقي.
وأشار أبو شقة إلى أن الإرادة الشعبية وانحياز القوات المسلحة لها هى الصخرة التي تحطمت عليها المؤامرات التي كانت تستهدف إسقاط مصر في نفس المستنقع التي سقطت فيه سوريا وليبيا.
ونوه أبو شقة أن حزب الوفد يضم اتحاد العمال واتحاد المرأة ولجان نوعية ليس لها أي نظير في أي حزب آخر، لأن الوفد بتاريخه وحنكته السياسية على دراية كاملة بكل مقومات الحزب السياسي، وعلى إلمام بكل ما يتعلق بالأحزاب السياسية على مستوى العالم.
وشدد أبو شقة على أن الوفد كحزب قوي هو حماية للدولة المصرية وهو عمود الخيمة في الدولة المصرية وبدونه لن تكون هناك ديمقراطية حقيقية ولا يكون هناك إصلاح سياسي، قائلا: "بالوفديين نكون أمام حزب قوي". ولفت أبو شقة إلى أن حزب الوفد صاحب الثوابت والقيم والمبادئ الذي كان وما زال وسيظل متمسكًا بها، موضحًا أن الفترة المقبلة لا بد أن تكون فترة تماسك لتغليب المصالح العليا وتجنب الفرقة وعدم الخضوع لمروجي الشائعات ومريدي الفتنة. وأوضح أبو شقة أن ما حدث في مصر بإقامة ثورتي ٢٥ يناير و٣٠ يونيو هو ما حدث أثناء الحملة الفرنسية لإجبار نابليون على الرحيل عن مصر؛ لأن الشعب المصري له خبرة تفوق أي شعب آخر فخبرته تصل إلى ٧ آلاف عام، قائلا: "رأينا أحمس وهو يتصدى للهكسوس". ووجه أبو شقة للوفديين، قائلا: "بإرادتكم سنقهر الصعاب ونبني مصر دولة عظيمة تتبوأ مكانتها الدولية بما يستحقه هذا الشعب العظيم".

جانب من حفل تكريم المشاركين في دورة أساسيات العمل النقابي
جانب من حفل تكريم المشاركين في دورة أساسيات العمل النقابي
جانب من حفل تكريم المشاركين في دورة أساسيات العمل النقابي
جانب من حفل تكريم المشاركين في دورة أساسيات العمل النقابي
جانب من حفل تكريم المشاركين في دورة أساسيات العمل النقابي
جانب من حفل تكريم المشاركين في دورة أساسيات العمل النقابي
جانب من حفل تكريم المشاركين في دورة أساسيات العمل النقابي
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة