ذا أثليتك: فيفا يدرس تمديد الموسم الحالي للسماح بإنهاء الدوريات في العالمالسجن 10 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة في عابدينالمرور في 24 ساعة.. ضبط 1358 مخالفة مرورية متنوعةالقبض على شخصين بحوزتهما مخدرات بالدقيتعرف على جهود قطاع "أمن المنافذ" خلال 24 ساعةتأجيل إعادة محاكمة المتهمين في "فض اعتصام النهضة"القبض على المتهمين بخطف مقاول وطلب فدية مليوني جنيه بـ15 مايوإحباط محاولة تهريب أقمشة الكمامات الطبية عبر مطار القاهرةتوقيع الكشف الطبي على 24 حالة بمستشفى الشرطة بالعجوزة"الداخلية" تغلق 190 محلا ومطعما و7 مراكز تعليمية لمكافحة "كورونا"هل ولد السيد المسيح فى 6 أبريل؟.. اعرف ما تقوله طائفة الموروموناستمتع مع محمد ثروت وبردة البوصيرى على قناة وزارة الثقافة باليوتيوبفى زمن كورونا.. كنيسة بنما تقيم قداس "أحد الشعانين" بهليكوبتر.. فيديو وصورالشعب الدنماركي يواجه كورونا بـ"كورال" الحرب العالمية..بمشاركة رئيسة الوزراءمن خرج من داره اتقل مقدراه.. الصليب الأحمر يلجأ للأمثلة الشعبية للتوعية بخطر كورونا2000 مصرى من مخالفى الإقامة يستفيدون من مهلة الداخلية الكويتيةجامعة الأزهر تطلق مبادرة لمكافحة انتشار كورونا بعنوان "أمنك وأمانك فى سلامة مكانك"الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة غدا وشبورة بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 24 درجةرئيس قطاع مياه النيل يستعرض سيناريوهات حول فيضان النيل القادمالأمم المتحدة لمكافحة المخدرات يشيد بالعمل المنزلى.. وغادة والى: سننتصر بالمعركة

تحقيقات النيابة تكشف مفاجأة في واقعة سقوط شخص من شرفة عقار بالإسكندرية

   -  
محكمة الأسكندرية الابتدائية

قرر قاضي التجديد بمحكمة جنح المنتزه الجزئية، تجديد حبس 4 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيق بتهم البلطجة والإتلاف وحيازة أسلحة بيضاء، وذلك في واقعة اقتحام شقة مواطن بمنطقة العصافرة والتعدي عليه وسقوطه من شرفة الشقة سكنه.
البداية عندما تلقى قسم شرطة المنتزه ثان، بلاغا من إدارة شرطة النجدة يفيد وجود مشاجرة بالأسلحة البيضاء بشارع السد العالي بمنطقة العصافرة، ووجود مصاب.
وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص قيام أشخاص باقتحام شقة المدعو "أ. م" 32 عاما، والتعدي عليه وسقوطه من شرفة العقار ما أدى لإصابته بكسر في الحوض وإصابات في الرأس وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
واتهم المجني عليه، في المحضر رقم 4286 لسنة 2020 جنح المنتزه ثان، مقاول وآخرون باقتحام شقته والاعتداء عليه وإلقائه من شرفة الشقة بالطابق الثاني علوي ما أدى لإصابته.
وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، أن المتهم الرئيسي تربطه علاقة عائلية مع المجني عليه- عديله. وبحسب التحريات التي تسلمتها النيابة العامة، قرر المجني عليه الانفصال عن زوجته فقرر المتهم الرئيسي، مقاول، استرداد الشقة التي كان قد سلمها له إلا أن الأخير رفض. وتبين من التحريات أن المتهم استعان بـ8 أشخاص آخرين وبحوزتهم شوم وأسلحة بيضاء واقتحموا شقة المجني عليه بعد أن كسروا الباب وتعدوا عليه بالضرب. وكشفت التحريات وتحقيقات النيابة العامة مفاجأة حيث أكدت أن المجني عليه قفز من شرفة الشقة سكنه بالطابق الثاني هربا من المتهمين ولم يقم أحد بإلقائه كما جاء في أقواله بالمحضر. تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين الأربع وبحوزتهم أسلحة بيضاء، فيما أصدرت النيابة العامة قرار بضبط وإحضار 5 متهمين آخرين هاربين بينهم المتهم الرئيسي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة