سوبر كورة يكشف تفاصيل مُكالمة طبيب الزمالك بـ"مجدى" بسبب كوروناوائل جمعة رداً على مهاجمي الأهلي: كفاية مزايدة فارغة وتصفية حسابات"الطب الوقائى" يتواصل مع لاعبى الإسماعيلى لاستكمال معلومات رحلة المغربس و ج.. تعرف على تطورات تجديد عقود أحمد فتحى ورمضان صبحى فى الأهلى؟شريف عبد الفضيل: يارب هون علينا الأيام واحفظنا من شر المرض والوباءاتحاد الطائرة يقرر العمل يومين فى الأسبوع بسبب كورونااتحاد الكرة يقرر إيقاف الحكم سعيد حمزة وإحالته للتحقيقلجنة التخطيط بالأهلي ترفض المغريات لبيع علي معلولطبيب الزمالك يطمئن على اللاعبين يوميًا بسبب كورونا"وفد كفر الشيخ" يشيد بجهود الدولة في مواجهة فيروس كوروناالوفد: خفض العائد في مبادرات "المركزي" لدعم الصناعة يخفف المعاناة عن أصحاب المصانعتطبيق "اطلب" يدعم المطاعم بـ 10 ملايين جنيه لمواجهة فيروس كوروناوزارة التضامن تعلن موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشاتبأثر رجعي 5 سنوات.. تفاصيل قرار صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشاتأسنان ألماظ.. محمد رمضان يثير الجدل على إنستجراماوعى تبقى على حد مهما كان في قلبك.. رسالة نارية غامضة من شقيق ياسمين عبد العزيزلم تتمكن من دخول الحمام.. إعلامية شهيرة تتعرض لموقف محرج لن تنساه.. شاهدالمسرح العالمى يهدى دورته إلى اسم الفنان جورج سيدهمهبة عبد الغني توشك على الانتهاء من حكاية سنين وعدت" بمسلسل إلا أناصانع البسمة.. يسرا تنعى جورج سيدهم برسالة مؤثرة

"كورونا" يقتل شخصين في إيطاليا

   -  
"كورونا" يقتل شخصين في إيطاليا

القاهرة - (وكالات):

كشفت وسائل إعلام إيطالية، السبت، عن وفاة مصاب جديد بفيروس كورونا، بعدما أعلنت أمس الجمعة تسجيل أول حالة وفاة بالفيروس المستجد داخل البلاد.

ووفقا لصحيفة "كورييري ديلا سيرا" وغيرها من وسائل الإعلام الإيطالية تعود حالة الوفاة الأولى لرجل يبلغ من العمر 78 عاما ويسكن بالقرب من بادوفا في منطقة فينيتو. ولم تتوافر معلومات عن حالة الوفاة الجديدة اليوم.

وأفادت السلطات الإيطالية، مساء الجمعة، بتسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" المستجد في البلاد، ليصل العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 16 حالة.

كانت حالة الاشتباه الأولى سجلت في إيطاليا لمواطن (38 عاما) تم إدخاله المستشفى يوم الأربعاء، ونظرا لعدم وجود اتصال واضح له بالصين، لم يربط الأطباء على الفور حالته بفيروس "كورونا"، لكن بعد تدهور حالته، وإدخاله العناية المركزة، أبلغ الأطباء أنه قضى بعض الوقت في وقت سابق من هذا الشهر مع صديق كان في الصين في يناير الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة