وائل الإبراشى: تدوينة الرئيس السيسي تؤكد وجود تناغم بين المسئولين والشعب فى مواجهة كوروناوزير الأوقاف يوضح أسباب تمديد فترة تعليق الصلاة بالمساجد.. فيديوأنا مش مصدق .. مواطن يشيد بإجراءات فحص المسافرين على صحراوي الإسكندرية.. فيديوياسر عبد القادر يفجر مفاجأة: أحمد زكي فقد بصره في آخر أيامه.. فيديوأستاذ علاج الأورام: المدخنون الأكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا ..فيديوأستاذ علاج أورام: الطبيب المصري يعمل من أجل الواجب الوطني..فيديوحي الضواحى ببورسعيد: توفير كافة احتياجات المواطنين فى العمارتين اللتين بهما إصابات كوروناياسر عبد القادر: أحمد زكى كان يستعد لتقديم فيلمين عن الضربة الجوية لمبارك وآخر عن أسامة بن لادنوزيرة البيئة تكشف خطة التخلص الآمن من النفايات الطبية من المستشفيات.. فيديوأستاذ علاج أورام: فيروس كورونا مخلق وهذا هو الدليل.. فيديوتأجيل بطولة العالم لألعاب القوى إلى صيف ٢٠٢٢ بسبب كورونافان دايك يفتح قلبه للجمهور ويكشف أصعب مهاجم واجهه وأفضل إنجازاتهأصول جزائرية 16 عاما.. زين الدين زيدان يكتشف خليفة بنزيماماذا يفعل مانشستر يونايتد في وقت الحظر؟.. سولشاير يجيباخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 31-3-2020مفاجأة.. ميسي لم يمدح محمد صلاح.. تفاصيلبسبب فيروس كورونا .. تعليمات جديدة لـ وزارة الرياضة السعوديةبـ أجهزة GPS .. الفيحاء السعودي يتابع تدريبات اللاعبين يومياخزانة ليفربول تخسر أكثر من ٣ ملايين يورو.. لهذا السبببسبب كورونا.. تعليق حاسم من الاتحاد الدولي للمحترفين بشأن استكمال الموسم الكروي

إطلاق النار على شاب فلسطيني بذريعة طعن في القدس

   -  
أرشيفية

وكالات:

أطلقت قوات الجيش الإسرائيلي النار باتجاه أحد الشبان في منطقة باب الأسباط في مدينة القدس، بحجة الاشتباه بمحاولة تنفيذ عملية طعن.

وقالت مراسلة شبكة روسيا اليوم الإخبارية، إن إغلاق ابواب المسجد الاقصى في وجه المصلين من قبل الشرطة.

من جهتها قالت وكالة "معا" نقلا عن مصادر مطلعة، أن القوات الإسرائيلية أطلقت الرصاص بكثافة باتجاه باب الأسباط، أحد أبواب المسجد الأقصى وتركت الشاب الفلسطيني دون علاج، وسط إغلاق المنطقة بالكامل وانتشار مكثف لهذه القوات فيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة