بأكثر من 100 مليون دولار.. أثرياء جنوب أفريقيا يتبرعون لمكافحة كورونابالشموع.. نمساويون يُصلون عند "عمود الطاعون" لرد بلاء كورونا (فيديو)العالم يحتفل بـ"ساعة الأرض" متحديا كوروناوفاة سائحين ألمانيين بفيروس كورونا في قبرص وكريتألمانيا تستقبل 6 حالات حرجة لمرضى كورونا من فرنساوزير داخلية الفلبين يدعو لعدم استخدام القوة مع مخالفى اجراءات الإغلاقجونز هوبكنز الأمريكية: إصابات كورونا تجاوزت 600 ألف حالة عالمياً"كورونا" يلغي مسيرات العودة فى قطاع غزةمطار القاهرة يستقبل طائرة إغاثة مصرية قادمة من الكويت وأخرى من الرياضرئيس جامعة القاهرة: الانتهاء من إعداد مرتبات شهر أبريل تحسبًا لأي ظروفغلق كامل للمحال التجارية في الدقهلية.. وضبط 50 مخترق للحظربعد الاشتباه في 8 حالات «كورونا» لعائدين من العمرة.. إجراءات صحية في قريتين بالمنيا (صور)«الوطنية المصرية لليونسكو» تطلق 4 رسائل لمواجهة فيروس «كورونا» ومحاربة الشائعاتبعد قرارات «كورونا».. مستثمرو شرم الشيخ يخفضون القيمة الإيجارية لمستأجري المحالالسيطرة على حريق هائل بشركة الملح والصودا بالإسكندرية (صور)خطة من «الرعاية الصحية» لمنع عدوى «كورونا» عن المستشفيات«اصرف مرتبك وافحص كورونا» في البحيرة (صور)تنظيم الاتصالات: منح الأطباء والتمريض ٣٠٠٠ دقيقة و١٠ جيجابايت شهريًا مجانًابعد استقالته من رئاسة لجنة الحكام.. اتحاد الكرة يستقر على بديل الغندورسبب حزن مؤمن زكريا؟.. مصدر مقرب للاعب يجيب لـ"مصراوي"

مقتل اثنين من حركة الشباب وإصابة آخرين في هجوم للجيش في الصومال

   -  
حركة الشباب
مقديشو- (د ب أ):

قُتل اثنان من عناصر حركة الشباب وأصيب آخرون بجروح في هجوم مباغت للجيش الصومالي أمس الجمعة على منطقة “دانيدا” الواقعة غرب مدينة بلعد في إقليم شبيلي الوسطى في شمال العاصمة مقديشو، طبقا لما ذكره موقع "الصومال الجديد" اليوم السبت.

وقد شن الجيش الهجوم على مقاتلي الشباب في وقت كانوا يأخذون فيه إتاوات عن السيارات التي تعمل بين مدينتي بلعد وأفجوي وتمكن الجيش من انتزاع أسلحة كانت بحوزة المقاتلين.

ولم يصدر تعليق من جانب حركة الشباب على الهجوم الذي تعرض له مقاتلوها وتهديد ضباط الجيش بمواصلة العمليات العسكرية حتى يتم تطهير إقليم شبيلي الوسطى من مسلحيها.

وتهدف حركة الشباب،التابعة لتنظيم القاعدة، إلى إسقاط الحكومة في مقديشو وفرض تفسيرها الصارم للإسلام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة