ثقافة بالمنزل .. "الكوميديا الإلهية" أول عمل مهم يكتب باللغة الإيطاليةصدر حديثا.. "أطفال القطار" لـ الإيطالية فيولا أردونيه عن الساقى"اقرأ مع جواد على.. "المفصل فى تاريخ العرب" هل سمعت عن قبيلة "سخيم"؟دى ماريا يكشف تفاصيل تمزيقه خطاب ريال مدريد قبل نهائى كأس العالم 2014«البوندزليجا» يفتش عن حل لإعادة المباريات والتصدى لـ«كوفيد ١٩»تسجيل 68 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» في المغرباستمر 4 ساعات.. وتابعه 8.7 مليون.. تفاصيل العرض الخيري للمساهمة بجهود مكافحة كورونابومبيو: أمريكا قد تعيد النظر في عقوبات إيرانوزير الخارجية التركي: 98 مواطنًا توفوا بكورونا خارج البلادبريطانيا تعلن تسجيل 381 حالة وفاة بكورونامنظمة الصحة العالمية: أكثر من 750 ألف إصابة بكورونا منذ بداية الوباءوفاة طبيب مصري مقيم في أمريكا بكورونا (تفاصيل)إيطاليا تنكس أعلامها حدادا على ضحايا فيروس كوروناالسعودية تدعو دول العالم إلى التريث في إبرام عقود الحج هذا العاموفاة 5 مصابين بفيروس كورونا في موسكو"بعد الكورونا".. هذا ما قاله أوس أوس لسارة درزاوي في عيد ميلادها"قريبًا".. منتج "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" يسخر من وقت عرضهنبيل الحلفاوي عن كورونا: "ليس لها من دون الله كاشفة""اتخضيت".. إيناس عز الدين تنفي إصابتها بفيروس كوروناأحمد أدم: "كل واحد نشر فيديو جاب 14 لايك بيتعامل معانا أنه كوميديان"

«العدل» تعلن أرقام هواتف تلقى شكاوى المتعاملين مع الشهر العقارى

   -  
المستشار عمر مروان - وزير العدل - صورة أرشيفية

أعلن المستشار عمر مروان، وزير العدل، السبت، عن تنفيذ إجراء جديد ضمن حزمة الإجراءات التنفيذية داخل قطاع الشهر العقارى والتوثيق، حيث أعلن عن تنفيذ قرار تطوير نظام تلقى الشكاوى داخل المصلحة وكيفية التعامل معها، وذلك اعتبارًا من صباح اليوم، على أن يبدأ تطبيق النظام الجديد لتلقى الشكاوى في المصلحة هاتفيًا.

وتم تخصيص أرقام هواتف لتلقى شكاوى المواطنين عن أي تجاوزات يتعرضون لها لدى معاملاتهم مع مكاتب الشهر العقارى والتوثيق على مستوى الجمهورية، إذ تم تخصيص رقم موحد للتعامل مع الشكاوى الواردة من مكاتب القاهرة الكبرى 01555887711، وآخر لمكاتب الإسكندرية 01555887722، والثالث لمكاتب باقى الجمهورية 01555887733، على أن يتم التعامل معها ومتابعتها بصفة مستمرة.

وتم نشر تلك الأرقام على موقع وزارة العدل، كما سيوالى التنويه عنها بوسائل الإعلام المختلفة، ويأتي هذا الإجراء ضمن الحلول الموضوعة للتعامل مع شكاوى المواطنين خلال التعامل مع مكاتب الشهر العقارى والتوثيق، وعلى رأسها التكدس والازدحام.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة