شركات المحمول تتيح دقائق وإنترنت مجانًا للعاملين بمستشفيات العزل الصحيوصلت لأقل مستوى في 4 سنوات.. أسعار الفائدة للشهادات متغيرة العائد بـ12 بنكًاوزيرة التجارة توقف تصدير جميع أصناف البقوليات لمدة 3 أشهربنك مصر: تلقينا 8 آلاف طلب للاشتراك في الإنترنت البنكي والمحفظة الذكية في يوممحمد جمعة يعلن موعد عرض مسلسل بيضة ذهبمحمد حاتم: أرشح ممالك النار لكل شخص قاعد زهقان في الحظرإعلامية محرومة من رؤية ابنتها بسبب الكورونافنان عربى شهير يغادر الحجر الصحى لفيروس كورونا .. تفاصيلمحمد أنور: التعامل مع المخرج مجدي أبو عميرة أكثر من رائعمن الإصابة للشفاء.. القصة الكاملة لـ توم هانكس وزوجته مع كوروناأحب ألم الزبالة.. أحمد الفيشاوي يشعل انستجرام في الحجر المنزلي..شاهدروتانا توجه صدمة لجمهور المسلسل السعودي شباب البومب .. تفاصيلأحمد سعد لمتابعيه: يا ترى هلحق الحظر ولا أجهز الـ 4000 جنيهأحمد السعدني بالضفائر ساخرًا من نفسه: تفاءلوامدبولي يؤكد ضرورة استمرار عجلة الإنتاج لتوفير احتياجات المواطنين خاصة السلع الغذائية والأدويةرئيس الوزراء يتابع إجراءات التيسير على أصحاب المعاشات ومنع التكدسالوطنية للصحافة: توافر مستلزمات إنتاج الصحف القومية لمدة 6 أشهر"الصحة" تصدر قرارا تنظيميا بفترات عمل المنشآت الطبية الخاصة خلال فترة حظر التجولالرئيس الباكستانى يشكر الإمام الأكبر لإصدار فتوى جواز تعليق صلوات الجماعةالرى: تنفيذ المرحلة الثانية للحماية من أخطار السيول فى البحر الأحمر

أول تعليق من علاء مبارك بعد حكم البراءة بـ«التلاعب في البورصة»

   -  
جلسة النطق بالحكم على جمال وعلاء مبارك في قضية التلاعب بالبورصة

علق علاء مبارك، السبت، على الحكم ببراءته وشقيقه جمال، و6 آخرين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ«التلاعب في البورصة»، حيث كتب على صفحته الرسمية على «تويتر»: «الحمد والشكر لله، نتوجه بالشكر للأستاذ فريد الديب، المحامى القدير، على المجهود الكبير الذي بذله مع الأسرة منذ ٢٠١١ بالرغم من كم التهديدات والمضايقات التي تعرض لها إلا أنه ظل واقفا بجانبنا يدافع عن الأسرة، شكراً أستاذ فريد».

وقضت محكمة جنايات القاهرة ببراءة علاء وجمال، نجلى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، و6 آخرين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ«التلاعب في البورصة»، كما قضت بانقضاء الدعوى الجنائية للمتهم الأول لوفاته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة